أسلوب اللباس الذي سترتديه أكثر من هذا الصيف

August 7, 2022 0 Comments

لقد وجدت هذا الفستان من قبل نيكولاس على Nordstrom ، وبينما اشتريت خيار Orange ، سأعود 100 ٪ إلى الأزهار ، لأنني أعتقد أنني قد أكون في الواقع مثل هذا واحد أكثر. إنه مناسب تمامًا في يوم سفري ، وهذا النمط هو هذا الأسلوب أعتقد أننا جميعًا بحاجة إلى التفكير في الأيام المشمسة و Getaways للمضي قدمًا.

Nicholasfloral Print Printed Midi Prairie Dress

Nicholasfloral Print Print Midi Prairie Dress (خيار مماثل بأسعار معقولة هنا)

Tory Burchcat Eye Sunglasses

فستان البراري لديه لحظة ، ولسبب وجيه. هناك شيء ما حول هذا الموضوع يصرخ الموسمية ويرحب في الطقس الأكثر دفئًا مثل عدم وجود فستان آخر. أنا أحب ذلك بشكل خاص للسفر الطقس الدافئ ، لأنه مريح للغاية للارتداء والحزم بسهولة. يعد هذا النمط مناسبًا أيضًا للسفر لأن الأقمشة الشاش والمتدنية والمجمعة تخفي أي تجاعيد إضافية تظهر أثناء وجودك في حقيبتك.

Nicholasfloral Print Printed Midi Prairie Dress

La Vie Rebecca Taylorprovencal Midi Dress

Cecetie تأخذ فستان الدنيم ماكسي

أبعد من ذلك ، فستان البراري متعدد الاستخدامات. إنه يعمل مع الكعب لتناول العشاء ، أو الصنادل المسطحة (وحتى الأحذية الرياضية) ليوم من الاستكشاف. يتميز هذا النمط عادةً بالكثير من الرخات ، والكشكشة ، والعناصر التي يتم جمعها أو التدفق ، لذلك فهو مريح للغاية ولا يقيد – يمكنك التجول بسهولة طوال اليوم. ويضيف الخصر المرن الرائع (أو يشتعل في حالات عديدة) أيضًا إلى راحة الفستان الذي سيتوسع بسهولة مع كل مغرفة إضافية من الجيلاتو.

فستان ليلي بوليتزرافيانا ماكسي

الإصلاحي marabella فستان الكتان

هناك العديد من أنماط اللباس مثل هذا على Nordstrom مثالية للهروب من حيث نعيش لصالح السماء المشمسة ، لذلك أقترح بشدة أن تلقي نظرة. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لمسح الجدول الزمني الخاص بك للحفر من خلال صفحات الفستان. لقد قمت بتجميع كل المفضلة أدناه!

الفستان الصيفي المثالي برايري

شكر خاص لـ Nordstrom و ShopStyle للشراكة في هذا المنشور!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *