إسحاق يعد إليك حديقة متزايدة. خذه على ذلك.

August 27, 2022 0 Comments

كنت في هدفا يوم الأحد وكذلك اشتريت هذا تقريبا على الرغم من الحقيقة التي لا أفعلها الأشرطة السباغيتي وكذلك على الرغم من الحقيقة المؤسفة التي أقصرها مخصر في المزراحي التحجيم. يجب أن أقول، يبدو بعشر مرات أفضل بكثير مما يفعل به في هذه الصورة. (أعتقد أن التصميم يقف مضحكا – إنها تقلل من صدرها، فضلا عن تعظيم الوركين، وهي خاطئة لهذا اللباس.) يحتوي صد فائض مغمور غير متناظرة طفيفة (من الصعب أن نرى في هذه الصورة)، وكذلك تصطف في طباعة أصغر زيادة فقط رائعتين. تبدو المادة بالمثل أكثر خمرا أكبر بكثير مثل الأريكة شخصيا.

وهو فقط 39.99 دولار! كما قلت، لقد اشتريتها بشكل صحيح على الفور، وكذلك إذا كان العملاء (معظمهم الأرثوذكسيون) من هدفي الإقليمي لا اقتحم بالإضافة إلى الاستيلاء على كل هذه، سأشتريها عندما يكون على خلوص بالإضافة إلى معرفة ما إذا كان بإمكاني تناول الأشرطة الكتف (واكتشف كارديجان لطيف لارتداء عليه). هذا لطيف. إذا كان هدفك يتردد من قبل العملاء الذين سيكتشفون هذا الحمالة، فأنا أمسك به على الفور. أراهن أنه سوف يوفر. إنه كلاسيكي للغاية، أيضا، إذا كنت خائفا من رؤية نفسك قادمة، فقد تمسك به لمدة موسم أو اثنين، انتظر حتى ينسى الجميع، وكذلك تمثال نصفي بعد ذلك. ليس هذا لقد فعلت ذلك من أي وقت مضى مع أي شيء من * السعال * H & M * السعال * أو أي شيء.

أوه، إسحاق، فساتينك لطيف جدا! لماذا لا يمكنك اكتشاف التصميم المناسب الذي ليس طويلا من الكتف إلى الخصر؟ وأود أن التطوع بكل سرور …

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

rejroinder وكذلك بيان Principlesmay 15، 2008With 214 تعليقات
كيف لا تستجيب للنقد 18، 2008
سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *