ابحث عن أنماط نمط قمصان Tee Tee البارزة هذه في 2018

September 9, 2022 0 Comments

أفضل 5 أنماط قمصان Tee لعام 2018
ليس من السهل للغاية تحديد الجوانب الدقيقة وكذلك طرق احتضانها في تطوير قمصانك. سيكون ساذجًا وكذلك مقيدًا ، ناهيك عن نتائج عكسية. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الأنماط التي تنبعث من الآخرين. يمكنك اختيارهم أو الحفاظ على مسارك ، إذا كان ذلك مناسبًا لك. هذه الاتجاهات الخمسة غير حصرية ، ولا ينبغي أن تعمل كقاعدة عامة. على الرغم من أنهم يضمنون جعل هذا العام أكثر إثارة للاهتمام. الق نظرة!
كانت المرأة Empowerment2017 نقطة تحول لسرد المرأة في عالم حيث كان الرجل القوي يغطي عرقلة مسارها الجنسية بالمال ، والتأثير وكذلك زمرة من العوامل التمكينية. لم تكن حركة #MeToo هي القشة التي كسرت ظهر الجمال فحسب ، ولكنها أدركت طريقة جديدة لإساءة الاستخدام وكذلك المضايقة. سوف تعني السمعة سيئة أن الناس سينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا أكثر من ذلك بكثير حول إدانة هذه الأشياء أو إظهار الدعم. توقع أن يتم ترقية حملات مثل #Timesup مع “الملصق” الأبرز ، القميص.

كل شيء جريء: الألوان ، الطباعة ، الخطوط ، الأنماط في جميع مجالات الأناقة هذا العام ، سيتم استخدام الألوان الجريئة والملونة والجرأة بشكل خلاق للغاية. شريطة أن تكون Ultra Violet هي لون السنة ، فستوظف العديد من المطبوعات اختلافات منه. بالإضافة إلى أن الموضوعات ستجذب بلا شك دوافع من ذلك ، تدور حول الكون ، الكون ، النجوم وكذلك الكواكب. كلما كان أكثر حيوية ، كان ذلك أفضل. صدق التدرجات ، والخطوط النابضة بالحياة ، وكذلك الطباعة العبقرية.

يتم الطلب على الرسوم التوضيحية المخصصة من أي وقت مضى ، والرسوم التوضيحية المرسومة باليد ، والطباعة ، وكذلك الأنماط على الطلب ، مع أفضل قدر من العيوب لجعلها شخصية ومتميزة. انظر إليها أشبه بنمط مضاد تم تطوره بشكل مطرد في السنوات القليلة الماضية.

يزداد نمط التصميمات المصممة للصور ، خاصة مع الرسوم التوضيحية المرسومة باليد ، أو باستخدام التعرض المزدوج. ستذهب صورك في القائمة البارزة إذا اخترت نغمات الثنائي أو أضواء الثنائي. إنه على نفس الصفحة بالضبط مع صورة مؤثرة بالإضافة إلى ألوان قوية ، ومع ذلك فكر في استخدام أفضل لقطات كاميرا الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى إضافة بعض سحر Photoshop الجريء.

يوفر Geometry Playgeometry إمكانيات غير محدودة ، لكن يجب أن تسير معها هذا العام. يمكنك اللعب مع الأشكال ، وإضافة اللون وكذلك موجات بت. يجعلني أؤمن بالأنماط القبلية. انظر إلى ملابس الناس من البلدان الأفريقية ، أو البولندية وكذلك الهندية. سترى نفسك تعامل مع تلك الألوان القوية مرة أخرى.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *