انقلاب في جمهورية الموز

September 12, 2022 0 Comments

I حصلت هذا ثوب في اليوم الآخر. 17 $! بالإضافة إلى الضرائب!

أنا لا أذهب عادة إلى جمهورية الموز – وليس لأنني لا أحب ملابسهم، أفعل! أنا فقط لا يؤمنون به. انهم فقط لا على بلدي شراء الرادار. ولكن كان لي بضع دقائق في وسط المدينة بعد زيارة طبيب الأسنان الخاص بي في اليوم الآخر، وكذلك أنا نزلوا في لتفقد من رفوف البيع.

على محمل الجد، في الاتجاه الصعودي فقط على الرعب 28 يوما وهذا هو فبراير هو بيع رفوف منتشرة في كل مكان. بالتأكيد، فإنها يمكن أن تكون كاملة من التعب، raggedy، تغير لونها، وكذلك البنود shopworn، ولكن كل حين في حين كنت انقاذ شيء ما كان يغفل ظلما.

أنا قد لا ارتداء هذا الرداء بمثابة ثوب – أنا لست واحدا لالمنخفضة قطع ظهورهم – ولكن لمدة 17 $ (زائد الضريبة) يمكنني تغييره إلى شيء اشتهيت لفترة من الوقت: أ مطوي أنيق تنورة. ضفائر غير مملة جدا. أسوأ من التغيير. A سحاب جديد (70)، ساعة أو نحو ذلك من الوقت، وكذلك لدي تنورة أنيقة جديدة. فما استقاموا لكم فاستقيموا ارتداء الحجاب مع قميص أبيض تي هش (ربما واحدة من الفتيات البيضاء بيتر بان طوق زي تي شيرت أنا حصلت على الهدف – الاتجاه الصعودي فقط من وباء السمنة الشباب، في بلدي بلا قلب وكذلك الرأي أناني ، غير أن حجم أكبر الفتيات الآن على قدر كبير أكبر) فضلا عن سترة أنيقة سوداء، للغاية كارولينا هيريرا، أو ربما فقط للغاية مع الكشمير السوداء crewneck القصير الأكمام.

بالطبع، قد تسأل – لا شرط لي تنورة أنيقة جديدة؟ للأسف، فإن الرد سيكون على NO مدويا. (خصوصا إذا سألت السيد ثوب يوم.) I تكون في متناولهم، للاحتفالات أنيقة غير متوقعة (التي ذهبت لعدد قليل للغاية، ويمكن أن ترسل دعوات إلى عنوان البريد الإلكتروني الموجود على اليمين):

ثلاثة Ballgown خط طول التنانير أنيقة: الحرير الأسود (لورين، 20 $ في الجابر)، التفتا الوردي (والتي كنت قد استخدمت فقط من أي وقت مضى على هالوين، بناء على طلب من ابني، من المرغوب فيه أن أكون أميرة خرافية) وكذلك غريبة صديقة للبيئة التفتا أن يذهب دون أي لون يفهم على أنه الرجل (يعتقدون كريبتونيت، إذا كان هناك نوع من كريبتونيت التي جعلت سوبرمان لم يكن قادرا على أكسسوارات)، ولكن الذي لا أستطيع تجاهل أنه كان $ 2 عندما ذهب مخزن مخرج الروح في سان فرانسيسكو خارج العمل

السراويل ملابس السهرة للرجال (الحرير والصوف DKNY، 30 $ في لFilene، فقط من أي وقت مضى تستخدم لعرض السحب الملك)

الفيروز الحرير معطف 1960s مضيفة، المحرز في هونغ كونغ (بيع العقارات، وأعتقد أن ذلك غير راضين للغاية أنني لا ألعب ماه jongg)

ثوب ثقيل الأسود الحرير 1950s مع تقليم المخملية (موقع ئي باي، وأعتقد، ورخيصة للغاية، في أفضل حالة مع جيوب)

أسود، والقطن المصقول خفيفة الوزن، pintucked، كامل متجنب ثوب مع ذوي الياقات البيضاء المستديرة وكذلك الذي يربط ما يصل الجبهة مع السنانير وكذلك عيون الانتهاء مع أحجار الراين (وهذا هو بالأحرى يحتمل أن تكون لي ثوب مفضل في العالم وكذلك يشعر رائعة على)

والساتان البرونزية وكذلك 1930s التفتا مربوط اللباس ظهر الرسمي، مع وجود جيوب وكذلك ذوي الياقات البيضاء، فضلا عن التعادل. الجزء الخلفي للتنورة لديها إدراج مطوي، وكذلك هو أمر يبعث على الدهشة. لا جذابة بالضرورة – تأثير كله للغاية “الشباب مارغريت دومون”. لقد استعملت مرتين: عندما لتوفير حديث (كان في سميثسونيان، ويعتقد ان ثوب يشعر في المنزل) وكذلك عندما لهذا الحدث زفاف أخي في بون، ولاية كارولينا الشمالية (لم يكن الكثير في منزل هناك).

وبالتالي. لم أكن شرط ذلك، بالتأكيد، ولكن هيا – $ 17؟ ليس لدي القدرة على التحمل الشخصية اللازمة لNOT الحصول عليه في هذا السعر. (في الواقع، عندما أدركت أنني قد بلوق عن ذلك مع العنوان، وقد غرقت أنا.)، وكذلك بعد أن أمسك لي، قلت اثنين من النساء الأخريات تصفح رف بيع حول هذا الموضوع وكذلك كان لإرضاء رؤيتهم كلا الحصول على عقد واحد. إذا كان أي نوع من منكم الحصول على واحد أيضا، واسمحوا لي أن أعرف، حسنا؟

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

تخلص من الصالة الأيمنص 13، 2006
العث في كتاب الجيب [تحذير: دخول طويل] 2 يوليو 2007
الدولي ارتداء ثوب يوم 2009 – اليوم 29 أكتوبر، 2009With 83 تعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *