تنقلك مسابقة ديزني الرموز التعبيرية وراء الكواليس في مسابقة العالم السحري

November 15, 2022 0 Comments

ديزني رموز تعبيرية “كما أخبرتك”
أخبار ممتازة لمحبي الرموز التعبيرية ومشجعي ديزني ومستخدمي Adobe!
هناك مسابقة رائعة وضعتها الشركتان ، تدور حول العالم السحري للرسوم المتحركة المعروفة التي أعيد تخيلها مع الرموز الصفراء المفضلة لديك-الرموز التعبيرية!
إذا كنت طالبًا في مدرسة ما بعد الثانوية يبلغ من العمر 18 إلى 24 عامًا ، فستنفجر مع الخيال ولا تريد شيئًا أكثر من العمل جنبًا إلى جنب مع محترفي Adobe في حرم ديزني لوس أنجلوس ، فهذا هو التحدي بالنسبة لك!

تمنحك مسابقة ديزني “كما أخبرها رموز تعبيرية” الفرصة لإعادة سرد أي من الرسوم المتحركة لميزات ديزني من خلال الوسيلة المفضلة في العصر الحديث ، والتي تبدو وكأنها مشروع أحلام المصور. الفيديو أدناه يجعله يبدو ممتعًا وسهلًا:
كيف تصنع تعبيرية | شركاء ديزني
لا أعرف الجزء السهل ، لكن ألا يكون من الجيد معرفة السر وراء ذلك؟
فيما يلي المتطلبات الرئيسية للرسوم التوضيحية:
يجب على الرموز التعبيرية
كن وجهًا من فيلم من فيلم ديزني.
التعبير عن أحد المشاعر التالية: السعادة أو الحزن أو الخوف أو الإثارة أو الارتباك.
كن صورة ثابتة ، وليس صورة متحركة.

قد يجد البعض الإرشادات مقيدة بعض الشيء لأن بعض الأشخاص المؤهلين فقط لتقديم عملهم. فقط سكان 50 من الولايات المتحدة وكندا (باستثناء كيبيك) ، والمملكة المتحدة ، وفرنسا ، وألمانيا ، وأستراليا ، ونيوزيلندا مؤهلين للفوز 5 من الجوائز الكبرى:
رحلة مدتها 6 أيام إلى لوس أنجلوس ، حيث سيشارك الفائزون في الأحداث المجدولة. سوف يجتمعون مع الفريق وراء الفيديو الذي يعيد سرد الأوصياء على Galaxy Volume 1 مع الرموز التعبيرية. سيشاركون أيضًا في جلسة تدريب سحابية إبداعية بقيادة Adobe. وأخيراً وليس آخراً ، سيحصلون أيضًا على عضوية لمدة عام في Adobe Creative Cloud

سيكون هناك أيضًا 20 فائزين آخرين من الجائزة الأولى:
سوف يحصلون على عضوية سنة واحدة وحزمة مليئة بالسلع ديزني.

بالطبع ، يجب أن يكون عملك الخاص بك! تأكد من قراءة القائمة الكاملة لـ DO وما لا تفعل ذلك بالإضافة إلى الإرشادات العامة لتكون تمامًا لن تحصل على استبعاد لمثل هذه التقنيات. أدخل حتى 9 مارس 2017.
سأسمح لك بالسرور بالأسلوب الترفيهي لأصل ديزني كما هو موضح من خلال عدسات الرموز التعبيرية السعيدة أو الحزينة أو المتحمسة أو المشوشة أو الخائفة ، من أجل الإلهام:

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *