دليلك إلى رمز ثوب الحكيم المريح

February 3, 2023 0 Comments

دليلك إلى رمز ثوب الحكيم المريح
04/12/2019 ، التي نشرتها Alanic Global
بالنسبة لأولئك الذين يتم تضمينهم في وظيفة مبتكرة ، فإن ارتداء الملابس لبيئة العمل ليس صعبًا. ومع ذلك ، هناك أوقات ترغب في إدراك الأشياء. وبالتالي ، كل ما تطلبه هو اختيار قطع الملابس هذه التي يمكن إقرانها بقطع الملابس الشديدة.

في الحقيقة ، توصل أحد بائعي الملابس البارزة للنساء والتجنيب بالجملة إلى مجموعة خاصة من الملابس التي يمكنك إلقاء نظرة عليها على الإطلاق. وبالتالي ، تم فحصها على المدونة أدناه لفهم الكثير عن نفس الشيء.

سروال السجائر
سروال السجائر تقترب في المرتبة الثانية من سروال الفانيلا. هذه هي الأفضل لتلك الأيام التي تريد فيها ارتداء شيء ما اقتصاصًا وكذلك كلاسيكيًا. وبالتالي ، صدق حول قميص تي شيرت مزود يمكن استخدامه مع هوديي اقتصاص. يمكنك حتى تبديل هوديي للحصول على سترة جلدية إذا كان الجو باردًا في الخارج ، كما يجب عليك قضاء الكثير من الوقت في القيام بكل الأعمال الخارجية.
الجينز بدون مزقت
الحمد لله! عاد الدنيم التقليدي. كانت التمزقات تنتهي إلى حد كبير في نقطة محددة وكذلك كسبت إلى حد ما حالة القمامة لحالتها العارية. إذا كنت متحمسًا لقطع الملابس غير الخالية من الخدم ، فإن أفضل شيء يمكنك تحديده هو جيندري الغسيل المتوسط ​​الذي يمكن أن يكون الدودة مع أعلى حمل. تعمل هذه الملابس بشكل جيد لتلك الأيام التي تريد فيها اللحاق بأصدقائك الجيدين بعد المكتب.

تنانير طول MIDI
إذا كنت ترغب في أن ترتدي قطعًا مريحة للملابس وكذلك تعتمد على تنورة طول MIDI لهذا الغرض. إنه متدفق وأنيق بالإضافة إلى الكثير من التنوع بشكل كبير. يمكنك إما ارتدائه مع قميص تي شيرت مطبوع أو اختيار أعلى من الرقبة الأساسية للقيام بتقنية النمط لك. للطبقة لأعلى ، يمكنك البقاء مع سترة كبيرة ستمكنك من إجمالي المظهر.

يمكن لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في تضمين ملابس التسامي في متجرهم التواصل مع أحد الشركات المصنعة البارزة. ابحث مع المجموعة الكبيرة من الملابس ، واختر القطع المطلوبة وكذلك تحديد الاحتياجات السائبة لفريق المساعدة. يمكنك حتى الحصول على معدلات خصم على نفسه.

العلامات:
ثوب غير رسمي
مصنعو ثوب عارضة
موردي ثوب غير رسمي
ملابس تسمية
الموردين للملابس الشباب بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *