ربما أنا فقط غريب الأطوار

October 21, 2022 0 Comments

ربما أنا مجرد شخص غريب الأمكيال مع عدم وجود سعادة ولا يوجد ضوء داخلي، ولكن عندما تقول صفحة الويب الخاصة بك “احتضان رومانسي تتدفق لكل واحد منكم”؟ سوف يسخر منك. آسف، هذه مجرد طريقة. على أي حال. انقر على الصورة إذا كنت لا تصدقني. لا توجد معلومات السعر – أعتقد أن “تارا” يجب أن تقرأ هالة الخاص بك قبل أن تعرف ما يجب أن تدفعه.

الآن، أنا على الإطلاق ليس مناهضات المائدة – كما هي الملابس في جميع الحالات (لدي Supercool 1970s الاسكندنافية جولة شبه Marimekko واحدة في انتظار تحولها إلى تنورة)، ولكن هذا واحد هو مجرد خطأ. أعني، يمكنك أن ترى بقع المرق من عيد الشكر! و Tara، ألا تعتقد أن الجدة ستكون غاضبة (أعني “بخيبة أمل فيك”) عندما تجد أنك أخذت فراشها الساتان، أيضا؟

على أي حال، الموقع بأكمله هو جدير بالجدل في أقصى الحدود. هناك الكثير من “الفن” والكثير من المرحلات حول الاستئناف والسلام والفرح، مما يجعلني على الأقل، انظر حوله لقاذطي. قد تكون مدفوعة لأنواع أخرى من السلوك المعادي للمجتمع (مثل الحصول على واحدة من هذه الفظائع). قم بالتمرير لأسفل على الصفحة المرتبطة لحشية منتفخة منتفخ منتفخا في الخلفية. لا تحصل عليه، على الرغم من أنني أقوم بتوفير زي المرء أن أكون زي مورغان لو فاي عندما أفلسم براءاتي All-Cyborg من الملك آرثر Mythos.

آه، أنا فقط غريب الأطوار. آسف. أعطي احتضان تتدفق رومانسي لكل واحد منكم!

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

الخوف من قلق فشل الفشل 1، 2008
سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006
أسئلة غامضة، أجاب vaguelyjuly 1، 2008

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *