رموز الخصم من Zazzle و Cafepress وكذلك رموز سعر الخصم الموسع

November 13, 2022 0 Comments

للبضائع المخصصة
أنا سعيد دائمًا بالحصول على سعر خصم قليلاً أو قسيمة ترويجية للأشياء التي أريد شراؤها عبر الإنترنت. خاصةً لأنني لا أحب الدفع مقابل التسليم ، أفكر في معدل خصم مثالي فقط للحصول على الأشياء المفضلة لدي في راحة منزلي أو في الحديقة ، دون رسوم إضافية بالإضافة إلى متاعب من المتجر إلى المتجر. إن الشراء للأشياء غير المتصلة بالإنترنت متعب ، ومضايق ، كما أن ينتهي عادة بشراء الأشياء التي لا أتطلبها أو أريدها.
إذا كنت مثلي وكذلك تبحث عن منتجات لتخصيص ، مثل القمصان أو الحقائب أو الحالات الهاتفية أو القرطاسية أو الزخارف المنزلية ، لدي بعض الأخبار الرائعة. يعد SerperShirt و Zazzle و Cafepress مواقع تقدم خدمات مطبوعة على المنتجات على المنتجات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى المزيد. يقومون بتشغيل العروض الترويجية بشكل روتيني ، وكذلك هذا النشر ، لتلخيصها ، لضمان أن كل ما عليك فعله هو الحصول على مصلحة بالإضافة إلى طلب نفسك شيئًا فريدًا.
نظرًا لأنه من الأفضل دائمًا الحصول على الأمور أرخص قليلاً من المعتاد ، فأنا أؤمن بجعل هذا النوع من النشر روتينيًا ، وربما أسبوعيًا. اسمحوا لي أن أفهم ما إذا كان هذا شيء تفكر فيه وكذلك ما هي تجربتك مع هذه المواقع.
في Zazzle ، يمكنك الحصول على 20 ٪ من Sitewide مع Code Zaztwentyoff حتى يوم غد 21 يونيو.

في SPERPHERSTERS ، يمكنك استخدام الكود TS0617 حتى 21 يونيو ، للحصول على خصم 15 ٪ على القمصان.

ويوفر CafePress معدل خصم بنسبة 20 ٪ على طلبك مع Code Beach20 ، والذي يعمل للتكاليف المحددة بالفعل في الموقع أيضًا.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *