شعارات مرسومة باليد بواسطة Seb Lester

November 21, 2022 0 Comments

شعارات مرسومة باليد من قبل Seb Lester
إذا طلبت منك أن تسلم شعار فيراري ، فأنت تعتقد أنك قد تفعل ذلك؟ حسنًا ، لقد اكتشفت شخصًا يمكنه تمامًا. اسمه هو سيب ليستر وكذلك هو الخط الرئيسي وكذلك مصمم من إنجلترا. حتى لو كان يعمل ويعيش في إنجلترا ، فإن حماسه وكذلك مهارة لتوضيح يفهم في جميع أنحاء العالم. لقد أنتج روائع للعلامات التجارية الشهيرة مثل: Apple و Nike و Intel و The New York Times وما إلى ذلك.

باستخدام الحبر فقط والورق ، فإن Seb Lester قادر على إعادة إنشاء الشعارات ، بدءًا من العلامة التجارية ليد زيبلين إلى صانعي المركبات مثل فيراري. الفن الخط ، الثاني مثل الرسوم التوضيحية ، انتهى به الأمر إلى أن يكون جزءًا رئيسيًا من هويته. يُفهم الآن على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي باعتباره أحد أفضل الخطوط في العالم بأسره. يستخدم المشجعون صفحة Instagram الخاصة به ليطلب منه تسليم شعاراتهم المفضلة. الامتثال له وربما سوف يجذب لك شيئًا مميزًا.

في هذه الصورة المتحركة القصيرة أدناه ، يظهر لنا Seb Lester موهبته غير العادية. باستخدام أي شيء أكثر من يديه العارية ، فهو قادر على إنتاج التكرارات الخادعة. يجب ألا يتم إخفاء مهارته عن العالم ، ولهذا السبب أدعوك للبحث مع موقعه الرسمي.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *