في اليوم الثالث من عيد الميلاد: أنماط مجانية قابلة للطباعة

September 1, 2022 0 Comments

أنماط قابلة للطباعة مجانية
لقد اهتمنا بعلامات الهدايا وبطاقات عيد الميلاد ، والآن دعنا نصل إلى جزء التفاف. يمكن استخدام أنماط عيد الميلاد بشكل أساسي لإنشاء بعض الالتفاف الحاضر رائعتين ، ولكن هذا ليس كل ما يفيده.
الأنماط ممتازة للمنسوجات ، مثل أغطية الوسائد والبطانيات أو النسيج أو الدوافع أو الستائر. على الأرجح لديك قدح عطلة مع أنماط موسمية ، لذلك فهي تعمل في أدوات المائدة أيضًا. ناهيك عن عدد لا يحصى من الملحقات ، مثل حالات الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو حاملي القلم الرصاص أو الحقائب التي يمكن أن تسليط الضوء على الدافع الإبداعي.
هناك الكثير من الأنماط القديمة ، والأنماط البسيطة البسيطة من شجرة عيد الميلاد ، والثلوج ، ومخلوقات الغابات ، والسترات الصوفية القبيحة وجميع أنواع عناصر الديكور التي يمكنك التفكير فيها. حتى أن البعض له تأثيرات بالألوان المائية التي تعمل بأسلوب رائع مع تلك العلامات المجانية المذكورة في منشور سابق.
في نهاية هذا المنشور ، ستجد بعض الأمثلة على كيفية قيام الأنماط بالعجائب على الأشياء المشتركة. الصور من البائعين في السوق الإبداعية ، مع الصور التي تربطها مباشرة مع متاجرهم. سوف تمر المواد المجانية المضمنة بسهولة كورقة رقمية متميزة يمكنك استخدامها بنفس الطريقة.

كيفية استخدام الأنماط:

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *