كسر حواجز اللغة مع قمصان Tee Teae

August 15, 2022 0 Comments

قمصان Traveler Tee بواسطة Iconspeak
في تصفحي المستمر لماركات قمصان الإنطلاق المستقلة ، صادفت واحدة تميز نفسها بتصميم مفيد وأداء جيد وأكثر من أي شيء آخر. إنها واحدة من تلك الأشياء التي تحتاجها دائمًا في حياتك ، ولكنها لا تتعرف عليها أبدًا حتى تم اختراعها.
أنا أقدم لكم تي شيرت المسافر ، بواسطة iconspeak. كان الحديث عن المدينة بأكملها منذ عام أو نحو ذلك ، وهو منتج ناقشته CNN ، و Huffington Publish وكذلك National Geographic ، من بين أمور أخرى. لذا ، سامحني إذا كنت تفهم ذلك بالفعل. على الرغم من أن قمصان المحملة هذه رائعة لدرجة أنني متأكد من أنك لن تمانع في التذكير.

Iconspeak ، الذي أنشأه اثنان من اللاعبين ، هو حلم المسافر أصبح حقيقة بفضل البساطة بالإضافة إلى فائدة منتجاتها. لكن ما بدأ كل شيء هو تي شيرت Traveler. يضم 39 أيقونات ضرورية ، سيحصل هذا القميص على رسالتك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. هذه فئة لغوية ممتعة من أشخاص يفهمون أننا ملتزمون بأشياء سهلة. يمكننا التفاعل بسرعة مع بعضنا البعض مع الرموز العالمية. المفهوم بسيط للغاية ، إنه عبقري!

انتهى الأمر إلى أن يكون القميص بارزًا لدرجة أنه يمكنك الآن الحصول على إصدارات خاصة في المدينة ، مع وجود علامات خاصة بعواصم مثل طوكيو ولندن وبرلين وكذلك باريس. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فابحث عن قضية هاتف أو حقيبة أو snapback.

لذا. لم تعد مضطرًا لاتخاذ هذه الأدلة اللغوية السخيفة معك. لم تعد مضطرًا إلى القلق بشأن السيارات والشاحنة التالفة أو تضيع في مدينة أجنبية. وكذلك من فضلك ، توقف عن التلويح بيديك كشخص مجنون ، في محاولة لطلب التوجيهات. فقط أشر إلى قميصك.

5/5 (مراجعة واحدة)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *