ما يجب الحصول عليه للعمل في J.Crew

February 7, 2023 0 Comments

يتكون هذا النشر من روابط تابعة ، وكذلك Corporette® قد تقوم بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
اليوم ، نحن نتحقق بالضبط من كيفية تطوير خزانة عمل في J.Crew – يمكنك أيضًا فحص كيفية تطوير خزانة ملابس عمل في Talbots و Boden و Lands (وتنظر في النهاية في السلسلة بأكملها حول كيفية ذلك تطوير خزانة عمل). نحاول التركيز على مفضلات الزوار وكذلك الكلاسيكيات الشهيرة للغاية – أفضل رهاناتك المطلقة لتطوير خزانة عمل متقدمة خالدة.

شيء ممتاز آخر في J.Crew: فهي توفر الآن أحجامًا بقدر الحجم 24 ، وكذلك جميع الكلاسيكيات أدناه عادةً في هذا التنوع الحجم (بالإضافة إلى الأحجام الصغيرة والطويلة).
القراء ، ما هي المفضلة لديك للوصول إلى J.Crew؟ ما هي المنتجات التي لديك مضاعفات منها – وكذلك ما الذي تحصل عليه كثيرًا من ذلك الذي ستحصل عليه مرة أخرى في نبضات القلب؟
(بعض الأشياء الأكثر خطورة التي حصل عليها الزوار في J.Crew الشهر الماضي تشمل هذه 🙂
مغرفة كارديجان / حزام جلدي إيطالي / قذيفة ملائمة Formknit
ماذا تحصل على العمل في J.Crew: أفضل Blazers للشراء

يأتي طن من القارئ المفضل القارئ من J.Crew ، بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه: 1) الخروج ، 2) Parke Blazer 3) ريجنت بليزر ، وكذلك 4) السترة من بلوزات Eloise. بصدق ، تظهر جميع بليزرات Swefshirt J.Crew على قوائمنا الأكثر شاهد (كما تفعل تلك الموجودة في J.Crew Factory!).

لاحظ أنه بالنسبة للأرقام 1-3 ، أعلاه ، تتوفر عادة في مواد ملائمة مثل الموسمية ، ولكن في بعض الأحيان في مواد ممتعة مثل التويد أو الألوان الزاهية ، والتي يمكن أن تجعل مناسبة ممتعة أو منفصلة ممتازة.
أفضل أعمال العمل للوصول إلى J.Crew

قميص تي شيرت مثالي / الكتان الأيرلندي / درابي بوبوفر / قميص خمر

لقد أحب القراء أفضل قميص تي شيرت لسنوات عديدة حتى الآن – إنه أحد قمصان الإنطلاق المفضلة لدينا للطبقة في المكتب. وبالمثل ، كانوا معجبًا كبيرًا بأربطة الأزرار وكذلك البوبوف. يقع خط قمصان Tee Vintage قليلاً على الجانب المريح كثيرًا ، ولكنه أساسي ممتاز لمكتب مسترخي أو يوم مسترخي أو عطلة نهاية الأسبوع.
لاحظ أن J.Crew Cashmere وكذلك عروض Merino هي أساسيات ممتازة في فصل الشتاء ، مع أي شيء من الأنماط الأنيقة إلى الأسرار التقليدية بشكل لا يصدق.
أفضل فساتين العمل وكذلك السراويل للوصول إلى J.Crew

سراويل كاميرون / استئناف ثوب / رقم 2 تنورة قلم رصاص / كيت سروال مباشرة

تعتبر سروال كاميرون من J.Crew دائمًا من بين منتجاتنا الأكثر شراء كل شهر-تتوفر السراويل في مجموعة من الأطوال وكذلك الأقمشة ، بأحجام تقليدية 00-24 بالإضافة إلى أحجام صغيرة طويلة. ثوب السيرة الذاتية هو زائر واحد آخر يفضله (ابحث عنه مع سترة مطابقة!) ؛ يمكنك في كثير من الأحيان اكتشافها في مواد ممتعة وكذلك الألوان. كانت تنانير قلم رصاص واحدة من أفضل التنانير الخاصة بنا للعمل لسنوات. سروال Kate هم قادمون جدد في قوائم M.Crew الأكثر مبيعًا ، ومع ذلك فإن قطعها مباشرة تجعلها في الوقت الحالي.
مفضلات زوار أخرى من J.Crew لعطلة نهاية الأسبوع
4 ″ تمتد شورت تشينو (القارئ المفضل ، الأحجام 00-24)
Eco أحلام بيجامات (xxs-3x)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *