مراجعة كتاب: The Displying of Sun Classes

May 20, 2022 0 Comments

أرسلت مؤخرا نسخة من هادلي فريمان، مما يؤثر على نظارات الشمس للمراجعة. لم أكن متأكدة بالضبط أن أسعد فيها؛ تفهم كل شيء بالضبط كيف أشعر بالعديد من مجمع الأزياء الصناعية. وبالمثل، لدي نظارة واحدة واحدة من النظارات الشمسية (وصفة طبية)، فضلا عن أنها ليست مصممة بالتأكيد (إنها عيون سلحفاة جيدة للغاية، كلاسيكية، لقد كان لديها لسنوات): ماذا على الأرض هل اكتشفت كما في كتاب يسمى ضمنا النظارات الشمسية؟

الجواب، بالطبع، هو “قليلا”. صوت هادلي يدير وكذلك غضب كثيرا كما أنها لا تأخذ إما نفسها أو سوق الأزياء على محمل الجد. نتوافق مع القضايا الأساسية، على سبيل المثال، فساتين:

لن يجعلك ثوبا رائعا أن يجعلك تشعر بالدهون، ويمكن استخدامها مع الشقق أو الكعب، وكذلك الجميع يمكنهم اكتشاف أسلوب يناسبهم – لا يمكن استخدام أي من هذه التصريحات على السراويل ذات اليقين بنسبة 100 في المائة.

والأحذية:

الشيء الرائع حول ظهور غير متوقع وكذلك غير متوقع من الكعب السميك – بصرف النظر عن الحقيقة التي، بعد عام 2000، يبدو أن الأحذية قد جاءوا إلى مفهوم توزيع الوزن – هو أنه لا يبدو وكأنه ” في محاولة من الصعب للغاية أن تكون مثيرة، وكذلك هذا، في حد ذاته، هو أكثر جنسية.

بالطبع، هناك الكثير من أن MS Freeman وكذلك لا أوافق على: إنها تنخفض للغاية على معاطف البرتقال (كان معطفي المفضل من الخريف برتقالي مخروط المرور)؛ إنها ليست من محبي الحرية (“طبعات الحرية لديها سحر كيتش وكذلك لا يمكن استخدامها إلا في جرعات عازمة”)، وكذلك لا تحب بالأزرار (“إنها سيدة غير عادية تصبح ممتعة للغاية حول الشراء مجرد كارديجان واحد فقط، لا يهمني أربعة أو خمسة “- يجب أن أكون امرأة غير عادية، ثم …). النظارات Goofy بالمثل متوفرة لتتوفر قليلا من الإصبع. لكن نغمةها هي أنني أفهم ما إذا كنت راضيا عنها في حانة باستخدام معطف برتقالي، وأشخاص من القطن فوق فستانتي الشغب في الطباعة، مع نظارات زاهية مشرقة، وكنت تدور معها، وكذلك أتمنى لك وقت رائع.

زائد آخر: ضحكت بصوت عال عدة مرات، خاصة في هذا القليل عن كارل (يجب إيقافه) Lagerfeld: “الآن يبدو وكأنه مجاملة ألماني ذهاني في القرن السادس عشر، كما كان يهدف”.

من الناحية المثالية، هذا كتاب أن حبيبته وثيق يوفر لك كهدية، مع أجزاء تسلية تسمى بطاقات ما بعد ذلك. عند 24.95 دولارا، فهي فقط مكلفة إلى حد ما (والمواد خفيفة الوزن إلى حد ما) للتحقق من الصحة حقا كإضافة إلى مكتبة الأزياء. أيضا، إذا قمت بتسجيله مباشرة مع (كما فعلت)، فإن عدد قليل منها لديه شعور بأعمدة الصحف التي تم إعادة صياغةها (MS Freeman للوصي)، مع بعض العبارات المتكررة وكذلك النكات. في الواقع، في حين أنك تنتظر شخص ما لتزويدك بهذا الكتاب، أقترح الاشتراك في تغذية RSS لها.

أما بالنسبة للنظارات الشمسية … سيكون عليك سحب الكتاب لاكتشافه بالضبط ما تعنيه. هذه هي منطقة خالية من المفسد، والناس!

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

العث في كتاب الجيب [تحذير: دخول طويل] 2 يوليو 2007
المزيد حول FabricSeptember 29، 2006
عالمي ارتداء يوم ثوب 2009 – اليوم! 29 أكتوبر 2009 مع التعليقات 83

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *