من النهار إلى الليل: فستان سترة سترتديه في جميع أنحاء الخريف

June 30, 2022 0 Comments

كلما كنت باردًا وأجلس على أريكتي في المنزل ، لدي هذه الممارسة الغريبة بشكل لا يصدق وهي تتمسك بنفسي مع رمي التريكو الذي يزين أريكتنا (أو رقعة من الأرضية في محيطها المباشر) ، دائمًا على استعداد لهذه المناسبة الليلية الهامة فقط. أنا لا أقول إنني ألتف نفسي في بطانية مثل إنسان عادي ، فأنا أقول إنني أحنّي نفسي بشكل شرعي عن طريق الدوران في البطانية بينما يحمل ريتش طرفًا واحدًا. على الرغم من أنه يخلق بوريتو البشري المريح العليا ، إلا أنني يجب أن أعترف بأنه يشكل تحديات كبيرة لتصوير التنقل ، مما يجعله أقل من الأمثل … بشكل أساسي كل شيء آخر غير الكذب أفقياً.

مع انخفاض درجات الحرارة ، وتتحول جميع المكاتب إلى مجمدات بشرية حقيقية ، من المغري دائمًا إحضار بطانية إلى المكتب وإيجاد طريقة لتكرار طقوس التحخير الليلي في مكتبي. ومع ذلك ، لدي شعور بأنه بصرف النظر عن كونه أقل من كونه مناسبًا من الناحية المهنية ، فقد يشير إلى انخفاض ملحوظ في إنتاجيتي ، كما تعلمون ، بالنظر إلى عدم القدرة على نقل ذراعي (والساقين لهذه المسألة). إذن ما هي الفتاة التي يجب القيام بها عندما تجد نفسها في مأزق ملابس العمل المستهلكة؟

أدخل ، فستان سترة مهيب.

إنه يشبه في الأساس ارتداء بطانية للمكتب باستثناء تويست – plot – يمكنك نقل ذراعيك ولن تطلق النار. العديد من الانتصارات.

حسنًا ، حسناً ، فستستضيف السترة نفسه ليس بالضرورة أكثر مقالًا قصيرًا للملابس. ربما يكون لديك بالفعل مخزون من هذه الجمال من الفصول الماضية لا يمكنك الانتظار حتى تخرج من خزانة ملابسك. ومع ذلك ، فإن العنصر المريح/الدفء في هذا الفستان بالذات يتجاوز بكثير فستان سترة طبيعي ، لأنه كما يوحي عنوان منشور اليوم ، فإن هذا الرقم له خدعة خفية ، أو عنقه بدلاً من ذلك. يمكن تحويل عنق قرني الذي تراه أعلاه ليتم ارتداؤه خارج الكتف مما يجعله الفستان الأعلى في الخريف والشتاء. MMMK ، ولكن كيف يتضخم هذا العامل المريح/الدفء المذكور أعلاه؟ إن الشرب جيدًا يجعلك دافئًا وهذا الفستان يسهل مشروبات العمل ، و IPSO بحكم الواقع ، هذا الفستان هو القنبلة الفعلية.

إذا قمت بفحصها هنا على موقع Nordstrom على الويب ، فسترى أنه يتم فوزه بأنه فستان سليم خارج الكتف. أحببت ظلال الفحم المظلم واعتقدت أنه سيكون ثوبًا مثاليًا لليالي الخريف والشتاء في موسم الشتاء والعشاء. لم يكن حتى جربته وبدأت في اللعب مع خيارات التصميم (مربوطة؟ غير مربحة؟ الجوارب؟ المضخات؟) أدركت أن الرقبة يمكن ارتداؤها بشكل جميل كقرة من البقر لمزيد من التغطية يوم عمل. بعد ذلك ، عندما تكون مستعدًا لمغادرة المكتب في الغبار ، يمكنك بسهولة سحب الياقات لإلقاء نظرة مذهلة على الكتف.

إذا شاهدت Snapchats اليوم (سوف تنتهي صلاحيتها في الساعة 5 مساءً تقريبًا ، لذا تحقق قبل ذلك!) ، سترى أن هناك طريقة أخرى يمكنك ارتداء خط العنق (تنبيه المفسد: إنه المفضل لدي من الثلاثة) تحقق من Maryorton على Snapchat للحصول على التفاصيل. في الواقع لم أفكر حقًا في الأمر حتى بعد التقاط هذه الصور بالأمس ، لذا ضرب Snapchat لسماع كل شيء عنها والحصول على Trifecta الكامل.

اللباس: الكعك والكشمير (مماثل هنا وهنا) | الحزام: Linea Pelle (قديم ، مماثل هنا وهنا) | المضخات: رالف لورين (قديم ، مماثل هنا) | قلادة: C/O Baublebar | حقيبة: J.W. أندرسون (مماثل هنا) | النظارات الشمسية: وترلاند صن (مماثلة هنا) | الشفاه: NARS (ملعون)

< >

بفضل Nordstrom للشراكة في هذا المنشور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *