هذا مجرد فحص.

July 2, 2022 0 Comments

Janet at Lanetz Living استخدمنا ثوبا خاصا معدل خصم في اليوم في موقعها الاستثنائي للنمط! خصم 10؛ فقط أذهب إلى “Dressaday” في صندوق القسائم.

منذ أن كنت كاتب مدونة ضميري، لن أعلن أبدا عن معدل الخصم دون أن أحاول أولا، وبالتالي، فإن هذا النمط، وينتدي الآن طريقة له:

أنا مسرور للإبلاغ عن معدل الخصم يعمل تماما كما هو معلن. لا يمكن أن يكون أسهل، لا سيما عندما أصابعك فقط نوع “Dressaday” بشكل طبيعي دون تفكير.

هذا هو نمط ممتاز لاختبار معدل الخصم (السعال) بالنظر إلى أنه لا أملك أبدا كافية من هذه الأجواء البسيطة. لا توجد لعبة رشارات، فقط يجمعون بالإضافة إلى الثنث، من Vee العميق العظيم، وكذلك التعامل الأمامي مع قطعة واحدة مع صد – إنها مجرد طي تحت. لا شيء قد يكون أبسط، حقا. أنا عادة ما تأخذ هذا النوع من صد ثنائي جيغا وكذلك صفعة فقط على أي نمط تنورة دائرة أنا باستخدامها في ذلك الوقت … إنه حل كسول، حيث لا يوجد سوى طبقان فقط في تنورة دائرة، مقابل ستة هنا. فقط تأكد من تحديد الجزء الأمامي في المركز بالإضافة إلى الجزء الخلفي من الدائرة عندما تقوم بإرفاقه على صد. (أفعل ذلك مع Snip صغير في بدل التماس.)

هذا يشكل جيدا مع القطن الخفيفة، وخاصة voiles وكذلك المروج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على مواد أقل قليلا مما كنت بحاجة إلى دائرة كاملة، فهناك دائما تلك اللوجريات، فقط في حالة!

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

جمع الأفكار الخاصة بي 2، 2008
الثوب الأول جدا وكذلك dressmarch آخر 12، 2008
خسارة Etsy هي Gainmay 21، 2008

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *