الكثير من المواقع الـ 17 الشهيرة لبيع تصاميم ثقافة البوب ​​الخاصة بك على القمصان

October 10, 2022 0 Comments

كنا نتحدث عن القمصان لفترة طويلة جدًا وعززت الكثير من العلامات التجارية والفنانين المستقلين. نعرف أن الكثير منكم الذين يزورون المدونة هم أو يرغبون في أن يصبحوا رسامين بدوام كامل أو مصممي تي شيرت أو في جميع أنحاء التصميمات. يمكنك إما ممارسة موهبتك على الورق أو بالتنسيق الرقمي أو كليهما. على الرغم من أننا نحتاج إلى تشجيعك على نقل إبداعات الورق الخاصة بك في النهاية إلى الوسط الرقمي.
يمكنك إما القيام بذلك بناءً على مكالمة فطرية أو لأنك درست رسميًا تصميم الرسوم. في كلتا الحالتين ، يكون هذا المنشور فقط لك إذا كنت تفكر في الجانب المالي للأشياء أيضًا. يمكنك تحويل إبداعك إلى وظيفة مجزية ، ولكن ليس بالمعنى القياسي للعالم مع الأخذ في الاعتبار أنك تقرر متى وكيف تبيع أعمالك.
يعد العصر الرقمي والإنترنت محارًا للمصرفين المستقلين ، لذلك يجب أن تكون على دراية بالكثير من الاحتمالات ، والكثير من المواقع التي هي منصات مفتوحة للفنانين لتقديم أعمالهم بسهولة ، لإنشاء متاجر فردية تروج أيضًا لأعمال مقلدة من أجل الأعلى الأرباح ، دون أن يقلق الفنان بشأن الطباعة أو الشحن.
ستركز هذا المنشور بشكل أساسي على المواقع التي تبيع قمصان ثقافة البوب ​​، لكننا سنذكر أيضًا المواقع التي يمكنك فيها بيع منتجات مطبوعة أخرى ، مثل حالات الهاتف أو فن الجدار أو ستائر الدش أو القرطاسية. هيا نبدأ:
17 موقعًا لبيع تصميمات ثقافة البوب ​​الخاصة بك
1.teepublic – يمكنك نشر الكثير من التصميمات كما تريد بعد إنشاء حساب ، فإنها تدير الشحن ، والطباعة بالطبع. يجب أن يكون الملف ملفًا لـ PNG 150 نقطة في البوصة ، وفي أول 72 ساعة ، سيتم بيع التصميم (مع عمولة 2 دولار لكل عملية بيع للقميص) بحيث يكون هذا وقتًا كبيرًا للترويج لمنتجك. بعد هذه الفترة ، تحصل على 4 دولارات لكل عملية بيع للقميص ، ويمكنك أيضًا اختيار الدبابات ، وأغطية الرأس ، ومطبوعات قماش ، وأكثر من 12 دولارًا-21 دولارًا في العمولة لكل عنصر تم بيعها.

2. Zazzle – الأشياء واضحة جدًا هنا. سيتعين عليك نشر تصميماتك على الآلاف من المنتجات وتعيين معدلات حقوق الملكية الخاصة بك. أنها لا تتطلب حتى تجربة التصميم!

3.. DesignByhumans-هنا يمكنك فتح متجر والحصول على ربح 3 دولارات لكل قميص أو حتى أكثر من ذلك بالنسبة للمنتجات الأخرى ، مثل الحالات ، وتجاوزات الخزانات ، والملصقات ، والمطبوعات الفنية ، وما إلى ذلك. يمكنك التقدم بطلب للحصول على متجر ، والموافقة على الموافقة على مدار 24 ساعة ثم يمكن أن تبدأ في النشر والترويج لتجربتك.

4. RedBubble-أنت تقرر مقدار ما تريد كسبه لكل عنصر تم بيعه ، وإلى جانب القمصان ، يمكنك أيضًا اختيار بيع فنك على الملصقات أو الحالات أو الملصقات أو الوسائد والحقائب والراقصة ، على سبيل المثال لا الحصر. يمكنك الحفاظ على حقوق التصميمات الخاصة بك وكل شيء آخر ، مثل الطباعة والتسليم والقضايا مع RedBbbble.

5. TEEFURY – أفضل مكان للبدء في تسييل الفن المستوحى من ثقافة البوب ​​، يستخدم هذا الموقع عمولة دولار واحد لكل قميص تي شيرت في الـ 24 ساعة الأولى ، عندما يتم عرضه على الصفحة الرئيسية و 2 دولارًا أمريكيًا لاحقًا ، عندما يقومون بتدخله في المعرض. هناك بعض القيود الفنية ولكن لا شيء معقد للغاية.

6. RIPT-بعد إرسال العمل ، سيردون في 5-7 أيام خدمة لإخبارك إذا كانوا سيطبعون التصميم الخاص بك أم لا. تتلقى 10 ٪ من كل عنصر يتم بيعه خلال فترة البيع وتدفع في 3 أيام خدمة من تاريخ البيع. يكون التقديم في شكل رسم نزيهة 800 × 800 JPG أو PNG ، باستخدام مجموعة RIPT الموردة.

7. ShirtPunch-موقع Tees اليومي ، يمنحك 10 ٪ من جميع المبيعات في تلك الفترة على مدار 24 ساعة. يديرون كل الترقية حتى تحصل على تعرض هائل. إنهم يعملون مع أفضل العلامات التجارية المرخصة مثل Cartoon Network و Star Trek و Adventure Time ويمكنهم الحصول على تصاميمك مرخصة أيضًا. يمكنك إرسال تصميم أصغر حجمًا ، وليس ملف الطباعة ، ويبلغونك إذا تم اختيارك للموقع ، وهو عندما يطلبون بالفعل تصميم Hi-Res.

8. Neatoshop – لا يقدمون الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع بالنظر إلى أنك بحاجة إلى الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني للتعاون ، لكنهم سيقدمون إتاوات لكل عملية بيع.
9. Othertees – بعد تسجيل الدخول ، يمكنك استخدام ملف 800 × 800 JPG أو PNG مع مجموعة التصميم ؛ الحد الأقصى هو 5 ألوان ، مع نفقات. يتصلون بك إذا قرروا طباعة التصميم وعلى مدى الكثير من tshirts. يمكنك الحفاظ على الملكية لكنها ستضيف تغييرات صغيرة لإعدادها للطباعة واستخدامها للترقية. إنها تمنحك دولارًا واحدًا لكل منتج تم بيعه خلال عملية بيع لمدة 48 ساعة مع تصميمك وضمان 20 دولارًا على الأقل. إذا تم اختياره للمتجر ، فستحصل على 3 دولارات لكل عنصر ملابس و 1 دولار لكل قدح.

10. teevillain – يمكنك إرسال أي شيء طالما أنه أصلي. تقتصر التصميمات على 6 ألوان بالإضافة إلى لون قميص Tee وحجم 11 × 17 بوصة. تتلقى دولارًا واحدًا لكل قميص يتم بيعه ، لكن لديهم وقت عمل طويل إلى حد ما ، حتى أسبوعين ، حتى تعرف ما إذا كنت قد تم طباعتك. والتصميم محدود الإصدار بالفعل ، مع ميزة بيع 24 ساعة فقط. يمكنك أيضًا بيع الملصقات (عمولة 2.00 دولار) أو الملصقات (عمولة 0.10 دولار) أو ملصقات جامبو (عمولة 0.50 دولار). الدفع عن طريق PayPal عادةً خلال WEEك بعد انتهاء البيع.

11. The Yetee – هنا تحصل على 1.50 دولار لكل قميص Tee الذي تم بيعه ، 3 قمصان تي شيرت مجانية وتحافظ على حقوق عملك الفني. تقتصر التصميمات على 6 ألوان ، وطباعة الصدر الأمامي و 14 ″ × 17 ″ في 300dpi. مرة أخرى ، يجيبون في أسبوعين كحد أقصى ، وتقديم تصميم تحتاج إلى إنشاء حساب واتباع نموذج التقديم. يمكن طباعة تصميمك لفترة محدودة للغاية في العرض اليومي أو يمكن أن يخطو إلى بعد ذلك ، لفترة أطول.

12.snorgtees – هنا يمكنك إرسال بالبريد الإلكتروني إلى التصميم الذي تريد بيعه في Ideas@snorgtees.com ، وإذا رأوا أنه مناسب للموقع ، فإنهم يكافئونك 150 دولارًا و 7500 نقطة من Snorg بقيمة 75.00 دولارًا من Snorgtees Merchandise. للحصول على تعاون مستقل على Long المصطلح يجب عليك إرسال بريد إلكتروني على business@snorgtees.com.

13. المجتمع 6 – يتم تعيين الربح بشكل فردي لكل منتج وقد يختلف حسب الحجم والكمية. يمكنك إدارة الترويج لمتجرك ويتم الدفع كل 1 من الشهر عن طريق PayPal ، مع 30 يومًا لكل فترة سماح شراء من تاريخ البيع.

14. Threadless – لديك خياران للطباعة في Threadless. يمكنك إما فتح متجر فنان أو إرسال تصميمك في مسابقة/تحدٍ تحت عنوان. بالنسبة للمتجر ، يجب أن يكون ملف التصميم الخاص بك هو PNG 4200 × 4800PX 300DPI واختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ، إلى جانب القمصان. تتم إضافة ربحك إلى سعر الأساس ، وهو 15 دولارًا للقمصان.

فيما يتعلق بالتحديات ، يسترشد إبداعك بموضوع ، ويصوت المجتمع عليه وهو شائع ، ويتم طباعة التصميم الخاص بك وتكسب نقودًا ورموز هدايا بدون خيوط وتتلقى عمولة لكل قمصان مطبوعة. تختلف الأرقام الدقيقة حسب المسابقة.

15 قميص. – يتم اختيار التصميم الخاص بك من قبل فريق الموقع للمسابقات اليومية ، وهو أسرع ؛ أو من قبل المجتمع للمسابقات الأسبوعية أو derbies ، كما يسمونه. يتم الاختيار عن طريق التصويت أيضًا ، والدفع هو رسوم ثابتة لقميص يومي وبعد ذلك لجنة للبيع. تتم الإشارة إلى التفاصيل في هذه الصفحة – استعد لقراءة طويلة وقفز فقط وإنشاء حساب لمبالغ محددة.

16. Teespring – تكسب عمولة بناءً على مقدار القمصان المباعة والسعر وكم هو الهدف الذي حددته ناقص تكلفة الإنتاج. تحصل على رواتبهم فقط إذا وصلت إلى الحد الأدنى لعدد القمصان التي تم شراؤها وبعد تاريخ المحددة ، يتم شحن العناصر إلى العملاء. إذا لم تصل إلى الحد الأدنى لمجموعة الأرقام ، فلن يحدث شيء. هذه العملية أكثر تعقيدًا إلى حد ما ، بالنظر إلى أن النجاح يعتمد كثيرًا على الوصول إلى الجمهور المثالي ، في حين أن المواقع اليومية الأخرى ستقوم بالترويج لك.

17. ذات مرة – يمكنك تقديم العمل الفني والحصول على إجابة في 5 أيام عمل كحد أقصى. إذا كنت فائزًا ، يتم عرض التصميم لمدة أسبوع واحد وتتلقى دولارًا واحدًا لكل عنصر تم بيعه وإرسال المدفوعات في غضون 1 إلى 5 أيام خدمة.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *