عملي المثالي من المنزل (الملابس والإكسسوارات والجمال!)

August 31, 2022 0 Comments

أعمالي المثالية للتكبير من المنزل

مثال على ذلك: الزي الذي أرتديه إلى تكبيري التالي ، أنا ضمنيًا لتكبيراتي الخمسة التالية. هذا المظهر ، بواسطة Skin ، عبارة عن قميص من النوع الثقيل المتمثل في مزيج من القطن وملحق بنطلون بيجاما مريح للغاية يمكن أن يعيش فيه. أيضًا ، كم هي رائعة هي عبارة “بنطلون بيجاما؟” هذا النسيج متوسط ​​الوزن مريح ، قابل للتنفس ، ومثالي لاجتماعات الربيع التي أجريت من طاولة الطعام الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن مجموعات متشابهة ، أشجعك على النقر من خلال مفضلاتي الإضافية أدناه.

لأنني حرفيًا لا أرى أي سبب للوجود بدون عصابة رأس ، فقد تصدرت هذا البحث مع خيار ساتان Lele Sadoughi الذي يعاني من ذلك لأن الآن ليس الوقت المناسب لحرمان نفسك من أجراس وصفارات Sartorial. في الواقع ، إذا رأيت عصابة رأس ذات أجراس وصفارات فعلية ، فأرسلها طريقي.

على قدمي ، زوج من الأحذية غير الحلق ، ويعرف أيضًا باسم هذه الشرائح الجلدية المنسوجة الجميلة من سانت أغني. هل أردت ارتدائها على متن قارب من نوع ما هذا الصيف؟ نعم. هل سأرتديهم أثناء العمل من المنزل وأستفيد من الأشياء لأنني آمن وصحي ولدي خبز الموز بالشوكولاتة داخل الأسلحة تصل إلى أي وقت مضى؟ أيضا نعم.

حقيقة ممتعة:
يمكن أن يكون روتين سحر WFH بالكامل ، وكان حرفيًا فقط ، تم شراؤه من Harvey Nichols أيضًا. من بلسم Elemis المحبوب على طول الطريق إلى أداة التمييز الشهيرة التي كنت أتجول فيها. تعوض هذه العناصر الأساسية للسحر حقًا عن حقيقة أن HRH Colette شعرت بأنها في الحفلات طوال الليلة الماضية ، ومن خلال الحفلات ، لا تسمح للوالدين بإغلاق جفونهم.

نحن نفعل هذا الشيء WFH ، والأصدقاء ، ونحن نفعل ذلك بشكل أنيق. هارفي نيكولز سوف يساعد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *