أكثر من خزانة ملابسي

July 28, 2022 0 Comments

حسنا، إليك واحدة أخرى. هذه هي نسختي من Claire McCardell (Mccalls 4292) التي طلبت فيها زوجان. إنه في الحرير Charmeuse الذي حصلت عليه في الأقمشة الرواجية، وكذلك افتراض أنني أزرق للغاية وكذلك براون، على الرغم من أن البني هو حقا لون ذهبي ساحر ساحر.

إليك مقربة من صد:

الخطوط المظلمة التي تراها في صد هي المسافات في شكل ثوب قابل للتعديل، أسفل النسيج. لقد فشلت في أن أتذكر ثوبها في Undershirt الأبيض اليوم!

اعتقدت أن هذا النمط ذهب معا بسهولة. حتى أنه يحتوي على جيوب جانبية، على الرغم من أنني انتهيت من الأمر فقط في القيام بذلك منذ اتجاهات تجميع الجيب على جانب سحاب يرتبط بي تماما (وأنا في عجلة من اللازم لإكمالها لارتدائها إلى صديقي العزيز وبعد أعتقد أنني استخدمته عندما أو مرتين بالنظر إلى ذلك بعد ذلك؛ لدي كارديجان يطابقه، والذي يرتديه قليلا.

إذا قمت بذلك مرة أخرى، فسأخذ في التماس مركز الظهر العلوي حوالي 1/2 بوصة؛ لسبب ما لدي عكس حدبة Dowager’s (Blowager’s Goolhole؟) وكذلك العباءات تبدو للتآليل علي هناك. أو ربما يكون ضيقا أنا لا أعرف حقا. ترحيب في التخمين.

لقد فشلت في التذكر – إليك القوس في الخلف (آسف لصورة غامضة):

Charmeuse ناعم للغاية، لذلك ليس لديه دور علوي للقوس في النمط الأصلي.

إنه ثوب مريح للغاية – سهل الارتداء، وكذلك الساح التفاف مغامرة للغاية. أعتقد في المرة القادمة أنني قد أقوم بها باللون الأسود، على الرغم من أن لدي زوجين LBDs بالفعل أنني لا أرتدي …

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

Crowdsourcing Color Julesjuly 9، 2008
لماذا لا منقوشة؟ 19 سبتمبر 2007
مرة أخرى، من Topmay 27، 2008

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *