تحديث الأخبار الأسبوعية / الموضوع المفتوح

February 27, 2023 0 Comments

مثل هذه المنشورات؟ الامتثال لنا على Twitter أو Facebook – هذا هو الإصدار المعدل لما نقرأه! (نحن كذلك تغرد إذا سمعنا عن عملية بيع رائعة مع خلاصة Twitter CorporetTedEals.) يمكنك أيضًا الامتثال لنا على Pinterest وكذلك Instagram ، أو بواسطة خلاصة RSS الخاصة بنا.
تتحدث مغرفة داخلية (مدونة من تسوقها إلي) إلى مصمم الأزياء جولي أندريتا للحصول على أفكار حول الحصول على مظهر “الدعاوى”.
لا شيء جديد هنا ، ومع ذلك ، لدى Service Insider جولة ممتازة لجميع الأساليب الخفية التي يتم التعامل مع النساء بطريقة مختلفة في العمل.
تقارير Bloomberg BusinessWeek عن ما أدى إلى التحرش الجنسي وكذلك التمييز الذي قدمه ويتني وولف ، نائب الرئيس السابق للإعلان في Tinder ، بالإضافة إلى اللمسات على التمييز الجنسي في عالم الشركات الناشئة.
الحديث عن التمييز الجنسي ، تقارير مجلة نيويورك أن امرأتان قدمتا مطالبة بالتمييز بين الجنسين لعام 2010 ضد جولدمان ساكس تسعى إلى حالة الفصل الدراسي للدعوى ، والتي تزعم أن جولدمان كان لديه “جو نادي للأولاد” وهذا يعني انخفاض الأجور بالإضافة إلى الترقيات الأبطأ للنساء ، والاجتماعات في نوادي التعري ، وكذلك التحرش الجنسي.
تشير Fivethirtyeight إلى مطالبة Tinder في مقالتها على التحرش الجنسي وكذلك التمييز الجنسي في مجال التكنولوجيا.
حسنًا ، واحد فقط حول هذا الموضوع: تتميز AOL Jobs بنصائح حول العمل في مجال يهيمن عليه الذكور من امرأة استخدمت للعمل في شركة خدمات نقدية. ما الذي تصدقه من تشبيهها “فرنسا”؟
تود كاثي كابرينو ، التي تتألف من أجل فوربس ، ألا تسمع مرة أخرى عبارة “امتلاك كل شيء”.
هل تحاول ركوب الدراجة للعمل ولكن لا تريد قطع التنانير من خزانة ملابسك؟ يلمحنا Lifehacker إلى إصلاح بسيط باستخدام سنت فقط بالإضافة إلى شريط مطاطي. (تحدثنا بالمثل عن المكياج لتنقل الدراجة).
يوفر لك Popsugar Wise Living مفيدًا ثمانية مخاوف بشأن أن تطلب من نفسك أن تسهل التراجع في المنزل.
… وكذلك الآن لضحكك من الأسبوع.

هل فاتنا أي شيء؟ أضف هنا ، أو أرسلها إلى news@corporette.com. قل شكرا لك! أيضا: هل أنت أم أم أمي؟ لا تفوت تحديث الأخبار هذا الأسبوع في Corporettemoms.
هذا هو منشورنا الأخير ليوم الاثنين ، لذلك دعونا نتعامل معه كخيط مفتوح. غدا سنعود إلى جدول النشر الروتيني لدينا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *