أنواع القمصان من الفانيلا للنساء للحصول على أزياء الجرونج: أفكار نمط

March 9, 2023 0 Comments

أنواع من القمصان الفانيلا للنساء للحصول على أزياء الجرونج: أفكار النمط
12/04/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
من المحتمل أن تكون الفانيلا منقوشة واحدة من مجموعات النسيج والأنماط في كل مكان والتي يبدو أنها موجودة في مشهد الموضة إلى الأبد. مع دلالات Preppy و Punk التي يحملها هذا ، ظهرت الفانيلا كقماش في القرن السابع عشر في أمريكا ، من استخدامها كفساتين للجنود في الحرب الأهلية ، إلى الانصهار مع أنماط فحص معروفة من الترتان مطبوعات منقوشة من المرتفعات الاسكتلندية. في سبعينيات القرن السبعينيات ، جلب تمرد منقوشة أسلوب ارتداء القمصان النسائية من الفانيلا المربّع المرتبطة بعقد مع شورتات الدنيم ، بينما في التسعينيات ، أصبحت هذه القمصان التي تم فحصها عالي الجودة الرمز الشهير لحركة الجرونج في العالم من الموسيقى. لأنه في ذلك الوقت ، لم يتوقف Plaid عن تزين الحشد الأنيق ، حيث يقوم مصممو الأزياء بصياغة قمصان الفانيلا النسائية بالجملة للسيدات الأزياء إلى الأمام ، ويحملون مسحة من الخشوع ، بسبب رحلة الدوران التي شهدتها.

كان يعتقد أنه كان هناك مرة واحدة في الوقت الذي ترمز إليه القمصان الفانيلا المنقوشة فقط بنفس القطع والشكل والنمط واللون ، ولكن اليوم مع تطور مشهد الأزياء ، حصلت الفانيل المنقوشة المعروفة إلى الأبد على تحول من مصممي من الدرجة الأولى ومراعات التصنيع بالجملة. وبالتالي ، لإقراضك بعض الأفكار التي يمكنك اللعب بها بينما تريد التسوق هذه الأساسية ، فهناك عدد قليل من القطع الأساسية التي يجب أن تفكر فيها:
1. بالنسبة للشرير بداخلك: فانيلا منقو
إذا كنت منهكًا من نفس سلوكك المؤنث القديم المصدح ، فقد حان الوقت لاختيار تغيير كامل مع الأزياء الشرير والجرونج في التسعينيات. التقط مظهرًا خامًا وريفيًا مع قميص فانيلا عادي مقصود ، مزود بأطواق ذكية وجيوب بلا. كم أو الأكمام الكاملة ، يمكن تكديس هذه القطعة في مزيج من الألوان الداكنة أو شيء في الظل الدقيق. سواء كان ذلك مع تنورة قلم رصاص ، أو تنورة طويلة متدفقة ، أو ميدي أو شورتات ، فإن هذا الفانيلا المزروعة سوف يتجه إلى موقف على الطراز خارج البضاعة وعلى الشاطئ أو لحفلات حمام السباحة ، ستظهر هذه المجموعة المفضلة لديك.

2. اذهب ذكيا بلا مبالاة في الشوارع: قميص محبب أحادي اللون
تبدو القمصان المستوحاة من الرجال المزودة بالرجال المليئة بالملهم المذهل عندما ترتدي النساء بلا مبالاة لسهولة التسوق أو تواريخ القهوة. ماذا عن زر الفانيلا المغطى بالأبيض والأسود أحادي اللون إلى أسفل تي شيرت الحبيب حتى الخصر ، والذي سيقرض لك جوهرًا غير مبال مع ذوق غير عادي و Verve؟ من الأفضل للشتاء المعتدل ، يمكن تعاونهم مع جينز مزور أو يمكن ارتداؤها ببساطة عندما تكون خارج الشاطئ في الصيف. ستساعدك مجموعة الألوان بالأبيض والأسود على حمل توازن مسترجع عند ربط الخصر ، وهو مثالي للقيام بأسلوب الجرونج ، وتعيينه مع أحذية رياضية أو أحذية قماش وليس كعبًا جرليًا!
3. حتى Ruffian يمكنه إظهار البشرة: منقوشة متعددة الألوان تأخذ على قطع
أضف بعض الحافة إلى مظهرك الجرونج مع شيء عصري ومثير ، يتناغم مع جنون الأزياء الأخير من عرض الجلد. المزينة بخط العنق العميق V ، وهذا يستغرق قطع الفانيلا المنقوشة متعددة الألوان سوف يعزز الجانب الأنثوي الخاص بك ، مع الحفاظ على الشجاعة وعناصر الفانك سليمة. يقوم مصممي تي شيرات القميصات النسائية الرائدين بصياغة هذه الفانيلا المقطوعة متعددة الألوان للسيدات اللائي يحبن ارتداء ملابس أنيقة!

العلامات:
قمصان الفانيلا النسائية بالجملة
قميص نسائي من الفانيلا
القمصان ذات الفانيلا منتفخة النسائية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *