سترة القاذفات النسائية: كانت جاكيتات نسائية من الجلد للسيدات

March 10, 2023 0 Comments

للسيدات من الجلد ، دائمًا ما تكون عنصرًا أساسيًا في مظهر غير رسمي ، ولكن مع شعبية سترات القاذفات والسيدات تميل إلى رفع مظهرهن وتلميعها شخصيتهم بطريقة أكثر أناقة. يتوفر مجموعة غير محدودة من المظهر مع هذه السترات التي بالكاد تحتاج إلى أي جهد من جانبك ولا تزال تبدو عصرية.

عادت سترات القاذفات الجلدية إلى ظهورها في صناعة الأزياء باعتبارها محكمة هادئة بسبب أسلوبها الخالد ، وتنوعها ، وتصميمات غير محدودة. سرعان ما أصبحوا عنصرًا أساسيًا للنساء ويمكن العثور عليه في خزانة كل امرأة. مع سحر متساوٍ ، تعتبر سترة Bomber اختيارًا مريحًا ومريحًا للملابس الخارجية ، وخاصة بالنسبة للمواسم الانتقالية. إنها خيار مثالي إذا كنت بحاجة إلى طبقة للشتاء. الكل في الكل ، لا توجد طريقة لا يمكنك إعجابك بسترة قاذفة.

ولكن بالنسبة لبعض السيدات ، قد يكون الأمر مربكًا حول كيفية تصميمهن ، وما الذي يجب ارتداؤه في الأعلى ، وكيفية مطابقة القاع؟ لكن كن مطمئنًا ، نحن هنا لتبسيط أفكار ملابس سترة القاذفة لك حتى تتمكن من التباهي بمفجريك بأكثر الطرق العصرية.

ما هي سترة قاذفة؟

تم تقديم سترات القاذفة في الأصل خلال الحرب العالمية الأولى عندما زاد الطلب على السترات الدافئة بسبب عدم وجود معظم الطائرات في قمرة القيادة المغلقة. كانت سترة القاذفة ، في البداية ، خاصة بالنسبة للجيش ، وتم تأسيسها كجزء من التآكل الموحد من قبل الجيش الأمريكي ، ومع ذلك ، سرعان ما أصبحت شعبية في خزائن المدنيين. في الوقت الحاضر ، إنها قطعة من الملابس الخارجية التي يحبها الرجال والنساء على حد سواء.

كيف تصمم سترتك القاذفة

يعد تصميم Bomber مهمة سهلة إلى حد ما بسبب تنوعها وقدرتها على العمل مع أي ملابس من خزانة ملابسك. سوف نعرض عليك كيفية خلط أسلوبك مع هذه القاذفات ، وأفضل جزء؟ كل ما تحتاجه لهذا هو بالفعل في خزانة ملابسك. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نحصل على التصميم.

أبقيها بسيطة

ما هي أفضل طريقة لتصميم قاذفة من الذهاب غير رسمي؟ يتم استخدام سترات القاذفات التقليدية للارتداء غير الرسمي ، ومع ذلك ، فإن الذهاب غير رسمي لا يعني أنك لا يُسمح لك بالتبدو متطورة وأنيقة. قم بإقران بنطلون جينز الدنيم الممزق مع نقطة الإنطلاق ذات الألوان المحايدة والانزلاق على ماركا معزولة في الأعلى لإلقاء نظرة غير رسمية ومذهلة. يمكنك أيضًا اختيار شورتات الدنيم إذا كان الطقس يتصل به. لزيادة رفع هذا المظهر ، أضف بضع قطع من المجوهرات وزوج من أحذية القماش. وهناك لديك ، نظرة ترفع شخصيتك وفرديتك.

ارتديها

هناك الكثير من الاعتقاد الخاطئ حول ارتداء السترات على ثوب ونتيجة لذلك ، تتجنب الكثير من الإناث ارتداء هذا المزيج. لكن ثق بنا عندما نقول ، فإن المفجر على الفستان هو التحرير والسرد الأكثر مذهلة. لإضافة القليل من اللمسات الأنثوية إلى مظهرك ، يمكنك إقران قاذفك مع فستان. يمكنك إما مطابقة ألوان اللباس الخاص بك ومفجرتك أو يمكنك الذهاب إلى قاذفة ذات ألوان محايدة مع فستان مشرق وجريء. للمجموعة الأخيرة ، تأكد من مطابقة لون سترتك مع حذائك بحيث يكون تسليط الضوء على فستانك النابض بالحياة.

نظرة جرلي

لمجموعة Night Night ، يمكن للسيدات أيضًا إقران سترات القاذفة مع تنورة ، سواء كانت طويلة أم قصيرة. لقد كانت التنانير عنصرًا أساسيًا للإناث لأطول وقت وأفضل شيء عنها هو تعدد استخداماتها. أي شيء مقترن بالتنورة يبدو مذهلاً. إقران قمة مطرزة مع تنورة MIDI وانزلاق على سترة قاذفة مطرزة في الأعلى. لمزيد من تلميع المظهر ، انزلق على أعقابك المذهلة مع حقيبة القابض وأنت مستعد لليلة تاريخك.

المظهر الصعب

لا يمكن أن يخطئ الزي الأسود بالكامل ، خاصة إذا قمت بدمج قاذفة جلدية سوداء في الأعلى. في الأيام التي لا تشعر فيها ببذل الكثير من الجهد في ملابسك ولكنك لا تزال ترغب في أن تبدو عصرية ، فإن هذا المظهر مثالي. قم بإقران الجينز الأسود الممزق مع تي شيرت أسود وإنهاء المظهر مع سترة قاذفة سوداء. لزيادة شريحة مظهرك على زوج من أحذية تشيلسي السوداء. تؤكد هذه المظهر أيضًا الهيمنة وستخبر الجميع أنك هنا لتولي المسؤولية لهذا اليوم.

مريح ومريح

أنظر أيضا

أزياء الخريف والمتجر والأناقة
اتجاهات الأكياس الجلدية النباتية الأكثر اقتصادا لشراء هذا الخريف

القاذفات المقترنة بالبلوزات أو حتى هوديس هي مثال للراحة. إنه العلاج المثالي لمجموعة عصرية ومريحة. يمكنك حتى إضافة زوج من سروال Sweatpants ، وهناك لديك ، نظرة مريحة على تشغيل المهمات أو التسوق في حالة طوارئ. المفتاح هنا هو مطابقة لون سترتك بلون حذائك.

الذهاب غير تقليدية

تعبت من نفس الملابس المتكررة كل يوم؟ تريد تبديل أسلوبك؟ اذهب غير تقليدية مع مزيج من الجلد على الجلد. قد يبدو الأمر غير عادي وقليلاً في البداية ، لكن ثق بنا عندما نقول أن الثقة هي المفتاح. إذا كان لديك الصحيحnull

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *