كيفية ارتداء قمصان الفانيلا هذا الشتاء ناقص نمط الحطاب

January 14, 2023 0 Comments

بالضبط كيفية ارتداء قمصان الفانيلا هذا الشتاء ناقص اتجاه الحطام
29/12/2016 ، التي نشرتها Alanic Global
فهم الفانيلا عن كثب
مع جذور في القرن السادس عشر اسكتلندا ، فانيلا عادة ما تكون بارزة في صفاتها العازلة. قبل المتابعة ، من المهم الإشارة إلى أن هناك أنواعًا مختلفة من الفانيلا. في حين أن الفانيلا الرضع يستخدم بشكل أساسي لصنع ملابس للصغار ، فإن كانتون فانيلا وكذلك الفانيلا سيلان نموذجية لصنع الملابس للبالغين. يتكون الكانتون من القطن المسلوق في حين أن Ceylon هو مختلط عندما يتم خلط الصوف والقطن. لذلك ، لا يفيد أن سيلان هي المادة التي تصل إلى أشهر أشهر العام.

عند اختيار الفانيلا ، من الأهمية بمكان اختيار المواد التي لا تشعر بالثقل لأنها قد تجعل المظهر ضخمًا وكذلك يمكن أن يعوق. حدد الفانيلا الذي يشعر بالضوء والرشيق لتكون مرتاحا عند استخدامه لفترة أطول.
الفانيلا ناقص منقوشة
إنها أسطورة نموذجية أن منقوشة هو نوع من القماش. ومع ذلك ، للعثور على واضح تمامًا ، فإن Plaid هو نمط مرتبط للغاية مع الفانيلا. في كثير من الأحيان ، تظهر منقوشة وكذلك الفانيلا معًا ، لكن الفانيلا يتم تقديمها بالمثل بألوان صلبة. إنها تبدو راقية للغاية وكذلك حكيمة دون أن توفر لك جماليات الحطاب القاسية وكذلك الصعبة ، والتي تكون القمصان رمزية للغاية. من ظلال من اللون الأصفر إلى الأحمر ، إلى اللون الأزرق ، يتم تقديمها في مجموعة من اللوحة. يمكن أن يتم التعامل مع الفانيلا بدون نمط منقوشة تزينها بسرعة مع الملابس الأخرى وكذلك سيؤدي إلى إضافة جديرة بالملاحظة إلى خزانة الملابس. مع وجود شركات تصنيع قميصات الفانيلا في الولايات المتحدة الأمريكية التي صممتها مع وضع هذا النمط في الاعتبار ، سيجعلك بالتأكيد مدللًا للاختيار.

نصائح نمط
لدمج قمصان الفانيلا الصلبة في ملابسك المريحة ، اختر مزيجًا أغمق بالإضافة إلى تعاونها مع بنطلون جينز مجهز جيدًا. يمكن تحسين المظهر باستخدام زوج من المتسكعين الحكيمين. يمكن أن يكون الطيارون بالإضافة إلى سترة جلدية اختيارات رائعة للإكسسوارات. للحصول على بديل ، يمكنك أيضًا ارتداء القميص مثل سترة مع الأزرار التي تحلق ، فوق نقطة الإنطلاق الرسومية. يمكن أن يعمل زوج من السراويل الفضفاضة وكذلك مدربي اللياقة البيضاء مع المجموعة. يمكن أن يجعلك هذان المظاهران المسترخيان يبرزان عندما تذهب لتلك المهام العادية أو التسكع مع أصدقائك.

يمكن أن تكون قمصان الفانيلا الصلبة خيارًا لذيذًا للإعدادات الرسمية. ضع قطعة من الملابس الفانيلا داخل زوج من الصين المصمم خصيصًا. ارتدي حزامًا يبحث عن شهرة لتوفير مزيد من الأهمية للقميص. يمكنك اختيار التعادل اعتمادًا على الظروف وكذلك مزاجك. استكمل الملابس من قبل زوج من المتسكعين الحكيمين. الفانيلا تعمل أفضل عند استخدامها في الطبقات. لذلك يمكن أن تجعلك معطف من جلد الغزال السلس أو السترة الأنيقة تنظر إلى الجزء العلوي من لعبتك. زوج أنيقة من الظلال وكذلك حقيبة الرسول سيحمل جميع زملائك معجبًا بك.

لذا اقلب الاحماء هذا الشتاء مع قميص الفانيلا المثالي يبدو أفضل ما لديك. يمكن لتجار التجزئة الحصول على القمصان الفانيلا للرجال بالجملة بخصومات مذهلة. سجل مع الوكلاء على الإنترنت للحصول على أفضل العروض وكذلك للحصول على أحدث المنتجات التي يقدمونها.

العلامات:
القمصان الفانيلا بالجملة
رجال الفانيلا قميص مصنعي الولايات المتحدة الأمريكية
القمصان الفانيلا الرجالية
القمصان الفانيلا الرجالية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *