مصنوعة من السوق المبتكرة: مسابقة المسابقة الطباعة

September 7, 2022 0 Comments

ونعم ، في اللحظة التي كنت أتوقعها للغاية قد وصلت. قدم Market المبتكرة أحدث وأحدث مسابقة “مصنوعة مع” وكذلك الأسلوب هو: الطباعة. يمكن القيام بالكثير من الأشياء الرائعة مع الموارد المقدمة على الموقع! إذا كان هناك شيء متخصص للغاية مع وفرة مذهلة من الأنماط هناك ، فهذه بالتأكيد طباعة.
بالنسبة لي ، الطريقة التي تعمل بها هذه المسابقة ، يبدو الأمر كما لو أنه تم إنتاج هذا الموضوع المحدد. قد يكون حجم التقديمات ضخمة ، لأن أشخاصًا يحبون الحروف تمامًا مع نغمة تحفيزية. بالإضافة إلى النتيجة ، تكون ممتعة بالمثل لكلا المصممين وكذلك الجمهور العام. خذ جميع المواد عالية الجودة العالية في السوق المبتكرة ، واعتقد بالضبط عدد الاقتباسات وكذلك التصوير الخارجي الذي يجب دمجه ، وربما يمكنك البدء في التعرف بالضبط على مقدار العمل الذي سيكون في اختيار الفائز. بالإضافة إلى ذلك ، شعرت بالدهشة من تفاعلهم وكذلك الإجابات وكذلك من حساب Instagram الخاص بهم مع أكثر من 160 ألف متابع. هل تفهم أنهم يأخذون الوقت الكافي للدردشة أو تهنئة كل مشارك على جهدهم؟ يبدو أنها حاضرة للغاية ويمكن الوصول إليها بسرعة ، بغض النظر عن مدى بساطة الأمر.
أنا معجب بالحي القوي الذي ينتجه موقع سوق الأسلوب الرسومي لبضع سنوات. لذلك أحفزك على الاستمتاع ببعض المرح ، أولاً وقبل كل شيء ، أثناء تقديم عملك. ثانياً ، أنا متأكد من أنك لن تمانع في إمكانية الفوز بملصق طباعة بالإضافة إلى عام من قسط Skillshare للفصول الدراسية على الخط ، والرسائل ، وتطوير أسلوب الخط ، بالإضافة إلى المزيد!
بدون مزيد من اللغط ، آمل أن تحاول إنتاج شيء مختلف عن الملصقات التحفيزية وكذلك الفوز بالجائزة الضخمة ، بالإضافة إلى الاعتراف الذي تستحقه! حظ رائع ، والأهم من ذلك كله ، يسعدك في الذوق المبتكرة!
فيما يلي بعض الأمثلة الجميلة على ذلك:

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *