يتم إطلاق الخط الأول الطموح الجماعي

March 10, 2023 0 Comments

الطموح الجماعي حديثًا وهو خارج مع 8 عناصر ، و 5 تصميمات قميص Tee Tee المطبوعة و 3 Snapbacks. المفهوم وراء خط الملابس هو أنه يجب ألا تتراجع أبدًا من مساعيك ولا تدع أي فرد يمنحك أو يتنمر في الاستسلام.
يشير وجود حالة ذهنية أكثر عدوانية إلى أنك ملزم بالازدهار عندما يستدير الآخرون ويتوافقون. والركع لأسفل ليس ما يدور في الاعتبار مالكي الجماعي الطموح!
“نلهم الإلهام من خلفيتنا وتجاربنا ومن محيطنا. نحن نسل من المحترفين الذين لا يعرفون الخوف والذين من خلال العمل الجاد القديم النظيف والصادق تمكنوا من تمهيد الطريق بالنسبة لنا. كان نضالهم ، إلى جانب روحهم المحاربة مضمونة بعمق فينا “.
بالنسبة للبعض ، فإن سيناريوهات الحياة أو الجوانب السلبية هي أفضل الذرائع للانزلاق إلى الرداءة ، لكن ذلك لم يجعل القادة أبدًا ولم يسبب النجاح. إن أخذ الطريق أقل سافرًا سيؤدي إلى تفكيكك ، في حين أن الطموح والتصميم سيبقيك في اتجاه أهدافك.
الخط الأول الطموح الجماعي!
Collectivioused and Dangerousdark Horsebey ، المفهوم القوي للعلامة التجارية ، عرض جماعي طموح مجموعة رائعة حقًا من الرسومات ، تم القيام بها بدقة وأصلية ، تتراوح الأسعار من 28 دولارًا للقمصان إلى 30 دولارًا للاتصالات. يمكنك أن ترى من صور Hi-Q أن الجودة هي من بين أولويات هذه التسمية التي تضعها من بين أفضل ملصقات ملابس الشارع التي تم إطلاقها الآن. من السهل التنقل في الموقع ويجعل كتاب Lookbook القمصان تبرز.
ألقِ نظرة وانضم إليهم على Facebook و Twitter ، بالطبع!
شارة حصان مستقل مستقل
knowersel mundo es tuyo مستقلة
0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *