تخصيص هوديس التسامي بشكل خاص لتلبية تفضيلات عميلك الذكور

January 3, 2023 0 Comments

تخصيص هوديس التسامي بشكل خاص لإرضاء تفضيلات عميلك الذكور
05/12/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
السترات وكذلك هوديس هي واحدة من أكثر عناصر الملابس أناقة. ومع ذلك ، فإن ما يجعلهم أكثر أناقة هو خيار التخصيص الذي يقدمه الشركات المصنعة للملابس السامي الموثوق بها. بمعنى أن الشركات الصغيرة لديها الحرية في تخصيص أي ما تقريبًا من ستراتها في تسامي الجملة وفقًا لمطالبها وطلبات عملائها.

يساعد التخصيص في استهداف قاعدة عملاء محددة بسرعة أكبر وكذلك مريحة. هذا ، في وقت لاحق ، يسرع البيع بهامش كبير.
غلبة عملاء الرجل
دون أن يكون متحيزًا جنسيًا ، فليس من خدعة أن يرتدي الرجل هوديس أكثر من النساء. لذلك ، يجب على الشركات الصغيرة تخصيص الجزء الأكبر ، معظم الوقت ، مع مراعاة الاحتياجات والمطالب وكذلك الإعجاب بالرجال. مثل على سبيل المثال ، لن تعمل هوديس أو السترات ذات اللون الفاتح بشكل جيد بين العملاء الذكور ؛ انهم يفضلون ظلال أغمق. أيضًا ، مثل الألوان الفاتحة ، لا تعد الأنماط المختلفة أو الأنماط غير الضرورية خيارًا بارزًا لأغطية الرجال.

بالنسبة لعملاء الرجل ، هناك ثلاث مناطق خالية من المخاطر في قسم التخصيص في هوديس وكذلك سترات تسامي بالجملة والتي تعد آمنة للغاية-
رياضات؛
أفلام؛
ألعاب الفيديو؛

رياضات
تعد البصمات أو الرسوم البيانية المتعلقة بالرياضات البارزة على السترات وكذلك هوديس خيارًا خاليًا من المخاطر وكذلك بارز. يحب الرجل إظهار تأصيله لأي نوع من الألعاب الرياضية أو الفريق ؛ بالإضافة إلى الرياضة مثل كرة السلة وكرة القدم وكرة القدم لها انتشارها وكذلك الاتجاه حول المواسم. اسم الفرق أو اللاعبين المحددة سيفعل أداءً جيدًا ؛ كذلك ، فإن رسومات كرات الدولة ، هي خيار رائع آخر.

أفلام
الأفلام المطبوعات المرتبطة على السترات هي خيار ممتاز آخر. الأبطال الخارقين وكذلك أفلام الحركة يعشقها الرجل حول العالم ؛ مثل X-Men بالإضافة إلى سلسلة سريعة وغاضبة ، أصبح Superman و Batman و Star Wars ، وكذلك Harry Potter ممتازة مع القمصان التسامي. لذلك لا توجد أسباب للاعتقاد بأنهم لن يحققوا أداءً جيدًا على هوديس التسامي وكذلك السترات.
ألعاب
ألعاب الفيديو المليئة بالحركة القتالية الغنية بصريًا هي المفضلة للرجال. سلسلة المكالمات الهاتفية للواجب هي مثل الجميع ، في حين أن “حرب الفروسية” الجديدة في العصور الوسطى “في ذهن الجميع. لذا فإن رسومات ألعاب الفيديو البارزة ، أو ذكر شخصياتها أو أي نوع من الملحقات ، من شأنها أن تقدم بالكامل على هوديس وكذلك بالجملة.

عدد إمكانيات البصمة في الثلاثة المناطق الآمنة المذكورة أعلاه في غير قابلة للتطبيق إلى حد ما. كل ما تتطلب القيام به هو مجرد الارتباط مع تاجر الجملة المناسبين للملابس الذين يقدمون خيارات تخصيص التفاصيل في المقام الأول.

العلامات:
تاجر الجملة الملابس
الشركة المصنعة للذراع
تصنيع ملابس الملابس
سترات تسامي الجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *