هل ملابس اللياقة البدنية اليوم تختلف عن ملابس اليوغا؟

December 24, 2022 0 Comments

هل ملابس اللياقة البدنية اليوم كلها تختلف عن ملابس اليوغا؟
25/08/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
على مدار العقود القليلة الماضية ، اكتسبت اليوغا شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم ، وخاصة الغرب. مع انفتاح الاستوديوهات المرخصة في كل بلد بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ، فإن المزيد بالإضافة إلى المزيد من الناس يدخلون في الانجراف لتحقيق هذا الانضباط الشامل.

وبطبيعة الحال ، يتعين على منتجي ملابس اللياقة البدنية للتشبث لصنع الملابس التي ستجذب السكان اليوغا أيضًا. لكن العديد من البائعين وكذلك العملاء يتساءلون عما إذا كانت هناك اختلافات كثيرة في المحصول الحالي من ملابس اللياقة البدنية وكذلك ما تتطلبه جلسة اليوغا. للعثور على أي نوع من الاستنتاج المحتمل ، يتعين على المرء أن ينظر أولاً إلى الصفات العالية التي تتطلبها ملابس اليوغا. لنكتشف –
1. يحتاج اليوغا إلى نسيج تمدد
لكي يكون الشخص قادرًا على القيام باليوغا بشكل صحيح وكذلك بشكل مريح ، يجب أن يكون لديهم ملابس مصنوعة من مادة تمكنهم من التمدد دون قيود الحركة. هذا أمر ضروري للغاية لأنه سيتيح للمتدربين تجربة أكثر ما يطرحه التحدي دون الاضطرار إلى القلق بشأن أي نوع من الدموع أو أي نوع من الهاء.

2. متطلبات ملابس اليوغا لتكون خفيفة الوزن أيضًا
كنوع ، يعزز اليوغا خفة العقل وكذلك الجسم ، وبساطة التنفس وكذلك الوصول إلى المواقف المختلفة دون توتر أو صراع. هذا هو أساس نوع الفن وكذلك لذلك ، فإن ملابس الوزن الخفيفة هي شيء لا يمكن للشخص في أي نوع من النفقات أن يتذكره. إذا كانت الملابس تشعر بالثقل ، فإن النظام بأكمله ينهار ولا يتم تحقيق راحة البال الحقيقية. في الحقيقة ، يجب ألا تشعر ملابس اليوغا بأن أي نوع من الوزن الإضافي على الجسم – وهذا هو السبب في أن الأشخاص الذين يروجون لليوغا الكبرى ، يرون ذلك دون الكثير من الملابس ، بخلاف الملابس الداخلية.
3. الألوان الفاتحة ضرورية لتعزيز السلام العقلي
تعتبر اليوغا كتحكم ذاتي عازمة للغاية على تأثير الألوان على إطار ذهننا وكذلك هذا هو السبب في أن ملابس اليوغا الرائعة ستكون دائمًا في ظلال أخف ، مثل اللون الأبيض والسماء الأزرق. تعزز هذه الألوان نوعًا من العقل العقلي الذي يحتمل أن يتمكن من التركيز داخليًا. هذا هو السبب في أنك ستكتشف العديد من استوديوهات اليوغا ذات التصميم الداخلي الهادئ للغاية ، في كثير من الأحيان مع الشموع المعطرة الطبيعية وكذلك المائية يبدو أنها ذات تأثير مهدئ على وعينا.

هذه هي الأشياء الأساسية الثلاثة التي يحتاجها ملابس الملابس اليوغا. الآن ، دعونا نلقي نظرة على ما إذا كان منتجي ملابس اليوغا وكذلك منتجي ملابس اللياقة البدنية يصنعون نوعًا مماثلًا من الملابس التي يمكن أن تعتني بكلا الغرضين.

معظم اللياقة البدنية ومنتجي ملابس اليوغا في متطلبات نوع مماثل من الراحة وكذلك الأداء وكذلك يجعلهم بارعين للغاية لكلا النوعين. اليوم ، يمكن استخدامها بالإضافة إلى ذلك وكذلك في العديد من المواقف التي يميزها هو الأسلوب وكذلك أسلوب الملابس. في حين أن اللياقة البدنية وكذلك ملابس مركز اللياقة البدنية مصنوعة من ألوان أكثر صلابة وكذلك المطبوعات ، تم تطوير ملابس اليوغا لتعزيز هدوء الجسم وكذلك العقل.

هناك اختلاف آخر بين الاثنين وهو أن جميع ملابس اليوغا يمكن أن تستخدم للياقة البدنية ، وتشغيلها ، وكذلك صالة الألعاب الرياضية. ومع ذلك ، لا يمكن ذكر الشيء نفسه بالضبط. نظرًا لأن ملابس اليوغا مصنوعة من مواد صعبة لا توفر مقاومة للحركة وكذلك تمتد تمامًا ، يمكن استخدامها لجميع أنواع التدريبات. ومع ذلك ، هناك ملابس في مركز اللياقة البدنية التي لا تحتوي على قيود على الحركة ، وكذلك يمكن أن تسمى أكثر بكثير من الملابس الصديقة للحركة – والتي تختلف عن اليوغا.

لذا ، نعم ، هناك نقاط اختلاف وكذلك نقاط من التشابه – وكذلك الأخير الذي يسد مساحة السابقة بمرور الوقت وكذلك في عملية ثابتة. بعد قراءة هذه المدونة ، ربما تكون قد حصلت على قدر لا بأس به من المفاهيم حول التوافقات وكذلك التناقضات في كلتا الملابس ، وهي كافية للاستجابة للقلق الأولي بنفسك!

العلامات:
ملابس اللياقة
مصنعي ملابس اللياقة البدنية
مصنعو التآكل اللياقة البدنية
ملابس اليوغا بالجملة
ملابس اليوغا
مصنعي الملابس اليوغا
ارتداء اليوغا
يوجا ارتداء المصنعين

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *