تفضل ملابس Fall المفضلة التي تحتاجها للاستثمار فيها الآن!

December 21, 2022 0 Comments

ملابس Fall المفضلة التي تحتاج إلى الاستثمار فيها الآن!
22/09/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
بصرف النظر عن الأساسيات المعتادة وأساسيات الطقس البارد التي ستعود إلى خزائننا قريبًا ، هناك أيضًا اتجاهات لا حصر لها غمرت الأعلاف التي تتميز بأسلوب جديد مثير. قطعت قطع الملابس هذه الفجوة تمامًا بين الخيال والعملي.
لذا ، أصحاب أعمال البيع بالتجزئة ، إليك فرصة لإحداث انطباع عن عملائك. يمكنك الحصول على قطع الملابس العصرية هذه في مجموعة الجملة من الشركة المصنعة للملابس الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالتالي ، دعنا نقرأ على المدونة أدناه لمعرفة المزيد عن هذا الموسم.

لهجة ارتباط سلسلة
بينما تراوحت في الشكل واللون والحجم ، كان من المستحيل تفويت الموضوع المشترك للسلاسل. والجدير بالذكر أن الملابس والإكسسوارات مع السلاسل المدمجة أخذت في العروض الهاربة. يبدو الاتجاه جيدًا بنفس القدر في أقسام المنافسة الجدد كما حدث في النماذج في فبراير. سواء كنت تختار فستان أو أقراط أو حتى أقراط ربط السلسلة ، تأكد من دمج هذا واحد في خزانة ملابسك لإلقاء نظرة على البيان.
القطع
تم رصدها على كل شيء من الحياكة الثقيلة إلى الفساتين الرسمية ، وهي هذه التفاصيل غير المحددة هي الاتجاه المثير الذي لم نكن نعرف أننا سنحتاجه في هذا الخريف. بقدر ما يذهب التسوق ، وتحرير أسلوبك ، تذكر أن السماء هي الحد الأقصى. النساء مغرمون بشكل خاص بالتنورات التي تعاني من الورك ، والكتفين المقسمين ، وبطبيعة الحال ، لحظة من سوء الحظ.

طقس السترة
لا تتخلص من السترة الأساسية الخاصة بك تمامًا ، ولكن قبل أن تشتري واحدة سوداء أخرى تشبه الصندوق ، فكر في هذه الإصدارات المعاد صياغتها بدلاً من ذلك. في حين أن التفكيك يعرض نفسه دائمًا كموضوع بارز خلال معظم المواسم. هذه المرة ، على الرغم من أنك سترى تفكيكًا أقل ومزيد من الإنجاز. تتميز Blazers الحديثة بالهزات المهجورة ، واللفاء غير المتماثل ، وألواح ألوان ذات نغمة ، إلخ.
مي آمور الكاكاو
هناك دائمًا لون واحد يسود كل موسم ، وبالنسبة لخريف الشتاء 2020 ، هذا اللون هو بني الشوكولاتة. في العام الماضي ، بدا الأمر وكأنه بيج من وجهاً لوجه كان كل شخص يمكنه التحدث عنه. هذا العام ، يعد مظهر الشوكولاتة الكامل هو الهدف بالتأكيد ، ولكن لا تقلل من قوة حقيبة يد مذهلة من الشوكولاتة البني أو زوج من الأحذية لاستكمال بقية اتجاهات الخريف التي تضيفها إلى عربة التسوق حتى الآن.

ألانيك جلوبال · مفضلات فال فال التي تحتاج إلى الاستثمار فيها الآن!
أصحاب الأعمال الخاصين الخاصين ، هل ترغب في صنع علامة تجارية للملابس الخاصة بك؟ اتصل بمورد ملابس مشهور في الولايات المتحدة الأمريكية وقم بإبلاغ رغبتك في عينة من الملابس التي ترغب في الاستثمار فيها لمجموعة بوتيك الخاصة بك. يمكنك حتى الحصول على ملابس مخصصة مصممة خصيصًا أو متجرك. إسقاط بريد إلى فريق المساعدة لنفسه.

العلامات:
ماركة ملابس
خط الملابس
مصنع الملابس
السقوط يتوهم الملابس
مصنّع المصنعة
تقع ملابس فاخرة بالجملة
اصنع العلامة التجارية الخاصة بك للملابس

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *