تُصدر علامة الفيديو الخاصة بـ Allriot T-Shirt AW 15 Lookbook

December 13, 2022 0 Comments

المعروفة بالمطبوعات السياسية الصفيق والرسومات الجريئة ، وتواصل Allriot ، العلامة التجارية القميص المقرها في لندن ، دفع حدود التمرد Sartorial من خلال منح الشباب المميزين بديلاً للشعار الثقافة الجماهيرية المهووسة.
تتعلق نية الإصبع الوسطى للعلامة التجارية الرائدة بالحياة في مجموعة AW 15 التي طال انتظارها. يضم مزيجًا مسبقًا من المحملات الرسومية ، وقطع أزياء الشوارع المحدودة ، والتورية المرحة ، وأساسيات الشوارع ، يتجاوز النطاق حدود ما يعتبر عمومًا ملابس الشارع ؛ لا يوجد أي ضجيج ، فقط رسومات قوية والتركيز على قدم المساواة على الأسلوب والمادة.
جذور Allriot مناهضة المؤسسة واضحة في دفتر الفيديو الذي أصدروه لمرافقة انخفاض الخريف. تم وضع الفيلم بشكل مخادع ، ويدمج السياسة والحياة اليومية في واحدة ، مما يقدم مظاهر غير رسمية مع ميزة متمردة تخريبية.
يشرح أسماك القرش كارل ، المؤسس المشارك ورئيس PTTP (Power to the People Dept) ، “هذا الفيلم يدور حول البحث عن الهوية. طوال حياتك قيل لك إن المستقبل مشرق. الآن هذا موجود هنا ، فأنت تدرك أنه يسخر من الوجود أحادي اللون ، حيث يبدو أنك لا تحصل على رأي في هذا العالم ، وقد تم اتخاذ قرار لك. هذا وهم ، الأمر متروك لك لسحقه. ابحث عن طريقك الخاص. احتضن القلق واكتشف من أنت حقًا. واجه العالم ، واتخاذ إجراءات قوية وكن رائعًا. هذا ما يدور حوله كلريوت. ”
Allriot T-Shirt Brand تصدر AW 15 Lookbook

في طليعة نهج الشركة ، هناك قرار على تقديم تقنية لا يعرف الخوف من الفكاهة إلى مجال القضايا الاجتماعية المعاصرة. يتناول النطاق المخاوف مثل وحشية الشرطة ، وحقوق المراقبة وحقوق المثليين ، ويتضمن العديد من القطع المحدودة للنسخة ، والكثير من آلهة No Gods No Masters Sport Luxe المستوحاة من (المنتج 1) و (المنتج 2). بالنسبة إلى الديموغرافي الجيني الذي يرفض أن ينكر صوتًا ، يلتقط Allriot الجانب المتمرد من ملابس الشارع ، والذي غالبًا ما يضيع عندما يحاول الناس أن يبدووا باردين. يستخدم Allriot في الحد الأدنى ، وسيلة للتفاعل مع العالم بطريقة عميقة وذات مغزى.
يقول راندي غاندي ، المؤسس المشارك ورئيس قسم الجلباب والقمصان ، “معظم الناس لن يجرؤوا على وضع أغراضنا ، وهذا جيد-Topshop قاب قوسين أو أدنى. يعرف مشجعو Allriot أن ارتداء إحدى القمصان الخاصة بنا هو تجربة: من المضمون توابل يومك ، على الرغم من أنك لا تعرف أبدًا مدى سخونة ذلك. يضحك الكثير من الناس ، وهذا هو رد الفعل الذي نسعى إليه. إن فعل السخرية “النظام” يسلب كل قوته. بكل بساطة.”
ترفض العلامة التجارية التي تعتمد على لندن الجريئة أن تتفوق على الجودة ، وممارسة الاهتمام الدقيق بالتفاصيل فيما يتعلق بالنسيج ، وقطع وتفاصيل كل قميص. والنتيجة هي مجموعة من المحملات من أعلى المدى المصنوعة من قطن Ringspun بنسبة 100 ٪ وهو ناعم ونقيا ومثالي الوزن.
يحافظ Allriot على شعور قوي بالمسؤولية الأخلاقية في كل ما يفعلونه. تلتزم العلامة التجارية T-Shirt بتوفير ملابس معتمدة من Sweatshop الخالية من Sweatshop والتي لا تستفيد من أساليب العمل الرخيصة والتصنيع غير الأخلاقية. بدلاً من ذلك ، يتم إنشاء جميع المحملات وطباعتها في لندن ، مما يتأكد من أن مرتديها سيحصلون على الأفضل في الحرف اليدوية البريطانية عالية الجودة.
مستلهمًا من فن الشوارع والنشاط وثقافة البوب ​​، فاز Allriot بسرعة بقاعدة معجبين عالمية لا يمكنها الحصول على ما يكفي من ملابسها المرحة والمثيرة للجدل والشوارع. من خلال الشحن الدولي المجاني للاستيلاء ، يمكن لأي فرد أن يهز قميصًا مضمونًا لتحويل الرؤوس.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *