الفساتين السوداء التي تتباهى بها Jenifer Anniston ملهمة العلامات التجارية الخاصة بالملابس

December 12, 2022 0 Comments

الفساتين السوداء التي تتباهى بها Jenifer Anniston ملهمة العلامات التجارية للملابس الخاصة
16/04/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
لا يتعلق مشهد الموضة بأحدث الاتجاهات فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالأنماط التي يحملها المشاهير التي تحظى بشعبية كبيرة. هذا هو السبب في أن المواقع عبر الإنترنت ومتاجر البيع بالتجزئة والعلامات التجارية الخاصة في بعض الحالات تقدم ملابس تم تصميمها بعد إلهامها من عالم المشاهير أو النماذج. عند الحديث عن النجوم الأكثر شهرة وأنيقة ، تتصدر جينيفر أنيستون القائمة بالتأكيد. لقد كانت مصدر إلهام للنساء الأنيق في العالم ، لأن تصويرها راشيل في أصدقاء المسرحية الهزلية الرائدين. أيضًا ، كانت مظاهرها العامة في الحياة الحقيقية ، خاصة في الفستان الأسود موضع تقدير كبير واعترف بها من قبل خبراء الأزياء ، وبالتالي ، جعلت العلامات التجارية الخاصة بالملابس الخاصة من قبل أن تفسح المجال للفساتين المستوحاة منها. وهكذا ، فإن منتجي ملابس الملصقات الخاصة من الدرجة الأولى كانوا يقومون بصياغة فساتين سوداء وفقًا لتلك التي ترتديها.

لنلقي نظرة على الفساتين السوداء التي جعلتها مشهورة عالميا.
فستان الانزلاق
إنها تبدو جميلة ومثيرة بشكل مثير للدهشة في حدث عام 2014 وهي ترتدي فستان ساكن الأسود. جعل التطريز الأزهار الأسود ، مع طول الركبة أنيقة بشكل لا تشوبها شائبة ، مما يعكس مظهرًا تقليديًا للغاية ولكنه براقة.
أنيق بشكل عرضي
جمع فستانها الأسود لسلاحها لفيلم Fiancé في عام 2011 الكثير من التصفيق. شوهدت وهي ترتدي فستانًا أسودًا قصيرًا للخصر ، مع خط العنق المتجانس ، وفتح زر الأمامي. هذا بالتأكيد هو الزي الذي يمكن أن يأخذ النساء من الحزب إلى إدارة المهمات.
ببساطة أنيقة
إنها تثبت حقيقة أن التواجد في Adress يمكن أن يكون بسيطًا ، ولكنه يبدو أنيقًا للغاية. في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2013 ، شوهدت وهي تفلت من نظرة سهلة للغاية في ثوب أسود قصير الأكمام ، مما يلهم المنتجين لصياغة شيء يمكن ارتداؤه في الرحلات غير الرسمية أيضًا.
Ultra Glam
لا يزال يتحدث عن ثوبها الأسود في عام 2013 في نيويورك لعرض. عند الذهاب أسفل الركبة ، الأكمام ، يأتي هذا في صورة ظلية من أجل الصياغة ووعد أن تبدو جيدة على أي نوع من نوع الجسم دون عناء.

جريئة ومثيرة
تم ختم فستانها الأسود القصيرة الساتين ، مع غطس الأكمام ، والأكمام الأنيقة في عام 2013 في إطلاق كتاب كواحدة من أهم ملابس ، وتفسح المجال الخاص بالعلامات الخاصة لفساتين هذا النوع من النساء في الحفلات ، الذين أحب LBD لتعريف أنفسهم طوال الليل حول مشاهد المدينة.
الجلود الشنيغان
كان الجلود دائمًا للسروال والسترات والتنانير ، لكن جينيفر أنيستون قد كسرت هذه الفكرة. في جوائز اختيار الأشخاص السنوية التاسعة والثلاثين ، كانت تتباهى بمظهر ذكي وجريء مع فستان جلدي مناسب ومشهد مصنوع من الجلد اللامع. وقد أعطى هذا تعريفًا جديدًا لماركات الملابس الخاصة الرائدة لمساعدة السيدات إلى الأمام على أن تبدو فاخرة في الجلد ، من خلال الفساتين.
عرض الجلد متعة
عندما يتعلق الأمر بوجود بعض البشرة مع الفساتين السوداء الصغيرة ، أخبرتنا أفضل طريقة للقيام بذلك. في جائزة Guild المخرج السنوية السادسة والسبعين ، كانت تتباهى بشخصيتها المنغمسة في غلاف صغير للخرز ، مع خط العنق. وقد مكن ذلك منتجي ملابس الملصقات الخاصة من اختيار شيء تقليدي ولكنه شاذ في مخزونات العلامات التجارية الخاصة بالعلامات الخاصة.

العلامات:
ملابس الملصقات الخاصة
مصنعو ملابس الملصقات الخاصة
ملابس خاصة
مصنعي ملابس الملصقات الخاصة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *