مفاهيم هدايا عيد الميلاد من Tee Gazette

December 26, 2022 0 Comments

Tee Gazette تصل حقًا إلى روح العطلة. تمامًا مثل العام الماضي ، لديهم 12 يومًا من هبات عيد الميلاد ، فقط هذا العام هو أفضل 10 مرات: كل يوم لديهم نشر تحت عنوان مع فائز ، هدية يجب اختيارها خلال 24 ساعة. لديهم مقابلات مع الحفاظ على العلامات التجارية لهذا اليوم الذي يظهر العدد الكبير من الأشخاص المعنيين ، وديناميكية قاعدة المعجبين وكذلك التفاعل الرائع هناك من بين جميع الاحتفالات المعنية.
للذهاب إلى المسابقة ، يجب عليك ترك تعليق على النشر المتعلق بموضوعه ، أو الترويج للهبة على Twitter ، أو Facebook ، أو Tumblr. لذلك لديك 4 إمكانيات للفوز في ذلك اليوم.
لكن الهبة لا تتوقف هنا: هناك سحب إضافي يوفر لك الكثير من الاحتمالات للفوز في نهاية الـ 12 يومًا. هدايا اليومية ذهبت على الفور إلى السباق. بالإضافة إلى هذه الجوائز 2 – جائزة المركز الثاني البالغة 20 دولارًا لشهادة الهدايا للتسلق + 100 دولار ، بالإضافة إلى جائزة كبيرة تبلغ 45 دولارًا للهدية إلى RedBubble ، بالإضافة إلى شهادة هدايا بقيمة 45 دولارًا إلى Storenvy ، بالإضافة إلى 350 دولارًا نقدًا.
هناك الكثير من الأشياء المذهلة حول هذه الهبات التي لا يمكنني أن أتألفها عن نفسي ، خاصةً لأنني أشعر بالجنون من Redbubble. وكذلك قد تكون مفاهيم هدايا عيد الميلاد الرائعة هناك.
حسنًا ، المضي قدما بالإضافة إلى التعليق وكذلك الفوز بجميع الأشياء الرائعة. قد أجرب حظي بنفسي فقط.
أفكار هدايا الهدايا عيد الميلاد

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *