أكبر اتجاهات ملحقات في ربيع 2019 + 31 “IT-Bags” للتسوق الآن

September 1, 2022 0 Comments

تذكر الصنادل الضيقة؟ تلك العيوب؟ لقد عادوا ، وهم يتجولون في أقدامنا بأكثر الطرق الممكنة. مثال على ذلك؟ هذه الجمالات Schutz التي تأتي بأربعة ألوان وتعمل على ارتفاع الكعب يمكن أن يكون الجميع مرتاحين. ارتد هذه الصنادل بالكاد إلى زفاف سوداء أو مع زوجك المفضل من الجينز المقطوع. إنهم ليسوا فكرة سيئة أبدًا.

Schutzevenise Slide Sandal (صندل أكثر سترابي هنا وهنا)

تقوم أكياس PVC أيضًا بعرض قوي حقًا هذا العام. إنها تستمر في رفع نفسها إلى عالم أكثر أناقة بكثير من “حقيبتك يجب أن تكون واضحة لدخول ملعب كرة القدم هذا”. لطالما كان ستود في طليعة هذا الجهد ، وحقيبة بيسيت الخاصة بهم هي الدليل المثالي ، على الرغم من أنني راقب شيرلي أيضًا. وفي عالم غير PVC ، يثبت Staud أيضًا عبقريته مع حقيبة Sadie.
يرجى ملاحظة المرآة الموجودة أسفل الغطاء العلوي من هذه الحقيبة وأخبرني أين كانت هذه الميزة تخفي حياتي كلها؟! وغني عن القول أن هذه الحقيبة تتجول حاليًا إلى شقتي وستظهر في وقت قريب جدًا على مدونة بالقرب منك.

ستودبيسيت حقيبة شفافة

حسنًا وأخيراً وليس آخراً ، ربما أيضًا المفضل لدي: باريتس! نعم ، تلك الأشياء التي ترتديها كطفل! نعم ، تلك الأشياء التي استخدمها والداك للتدخل وصرخ عليك! لقد عادوا! أنا متحمس للغاية ، Barrettes هي حقًا اتجاه لكل نمط وملمس شعر ، وببساطة: إنها الأكثر شيوعًا. لقد حدث هذا من قِبل Alexandre de Paris ، الذي تم تزيينه باللؤلؤ ، ولكن هناك العديد من الطرق لتجربة هذا الاتجاه. فقط قم بالتمرير عبر هذه الصفحة وأخبرني أنك لا تملك الرغبة الساحقة لإضافة كل شيء إلى العربة. أعني ، هذا القوس مقطع؟! الحصول على وتا هنا.

ألكساندر دي باريسبيرل باريت

هذا المظهر متاح تماما في Nordstrom.
لقد تم تقريبه من خلال خندق مارك جاكوبس أساسي للغاية وفستان ريبيكا تايلور ، مما يشير بوضوح إلى أنني أوافق على جميع خيارات الأزهار الخاصة بك هذا الربيع. وإذا كنت تعتقد أن الفستان لطيف ، فما عليك سوى الانتظار حتى تراه باللون الأبيض. لكن ، في الوقت الحالي ، لسنا هنا للحديث عن الملابس ، نحن هنا لنتحدث عن الملحقات التي تعززها ، وأعتقد أننا قمنا بعمل جيد.

معطف مارك جاكوبسترش (خيارات مماثلة هنا وهنا)

فستان ريبيكا تايلوراليساندرا ميدي (خيارات صديقة للميزانية مماثلة هنا وهنا)

لذلك ، يمكنك الآن بدء تشغيل Trend Trend الخاص بك رسميًا. في هذه المذكرة ، سأتركك مع الجولة أدناه من الأكياس الربيعية المفضلة لدي. اذهب للحصول على ، النمر.

حقائبي المفضلة لفصل الربيع

بفضل Nordstrom للشراكة في هذا المنشور!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *