9 فساتين الربيع التقليدية المثالية لفستان عيد الأم

August 11, 2022 0 Comments

: Staud (أحب هذا أيضًا) | الأحذية: فيرونيكا بيرد | حقيبة: مثل Binetti (مماثل هنا) | قلادات ذات طبقات: كينيث جاي لين وشاشي | النظارات الشمسية: مارك جاكوبس (قديم ، مشابه هنا)

كنت أتصور أن العديد من الأمهات يتكاثرون في ذكريات أيام المجد – عندما كانوا الحكام الاستبدادي لخزانة ابنتهن وكذلك قد ترتديها مثل كب كيك لعنة كل يوم دون أي مخاوف أو شكاوى. آه ما النعيم. وفقا لأمي ، كانت تلك حقا الأيام. كما تعلمون ، قبل أن تبدأ جميع كحل الكحل الأبيض وكذلك مقاطع الفراشة وكذلك الأشرطة السباغيتي ، كما تم تحويل منزلنا إلى منطقة حرب شملت أمي ترسلني إلى الطابق العلوي إلى الطابق العلوي كل صباح ، كما أنا أجذب ذلك اليوم كان حقًا ، حقًا اليوم الذي كنت أهرب فيه إلى الأبد.

بالطبع ، بالنسبة لأمي ، فإن أيام مجد خلع الملابس لي كطفل صغير ضمني الوردي. كله. في الواقع ، لا أعتقد أنني فهمت أن الملابس حتى تأتي بألوان أخرى غير الوردي حتى كنت في سن المراهقة. من المحتمل أن تكون الحقيقة هي المرأة الوحيدة في الأسرة التي أجبرت أمي على أن تغتنم هذه الفرصة Sartorial كملاحظة واحدة لها للقيام بكل الأشياء الجريئة. وكذلك فعلت. كلهم.

على الرغم من أن خزانة ملابسي لم تعد تتألف فقط من الوردي ، الدانتيل ، بالإضافة إلى الأزهار ، ما زلت ألومها على جاذبي العميق في الصور الظلية الكلاسيكية الأنثوية وكذلك تقاربي المرضي للمتناسقة. لا يمكنني إجازته. لقد غسلت الدماغ في وقت مبكر منذ فترة طويلة ، وكذلك أسوأ جزء هو أنني لست غاضبًا من ذلك. هل هي متلازمة ستوكهولم Sartorial؟ من المحتمل. ومع ذلك للأسف ، فإن المشاعر الأنثوية التقليدية تحصل علي في كل مرة.

كما رددت في 30 عباءات اليوم على نمط عيد الأم ، أنا كل شيء عن تزويد السيدة بما تريده في يومها الخاص ، وذلك بفضل العدد اللذيذ اليمين من فساتين الربيع التقليدية التي كنت أتجول فيها في Shopbop مؤخرًا ، هذه المهمة بسيطة. لقد قمت أدناه بتجميع فساتين الربيع الأنثوية المفضلة لدي ، وهي مثالية لعيد الأم وما وراءها.

اللباس: ستود (أحب هذا أيضًا) | الأحذية: فيرونيكا بيرد | حقيبة: مثل Binetti (مماثل هنا) | قلادات ذات طبقات: كينيث جاي لين وشاشي | النظارات الشمسية: مارك جاكوبس (قديم ، مشابه هنا)

بفضل ShopStyle للشراكة في هذا المنشور!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *