هل ترسل بطاقات العطلات إلى الزملاء والزملاء؟

March 9, 2023 0 Comments

حمائم MoMA Evergreen
بطاقات العطلات: هل ترسلهم؟ إلى أصدقاء أو زملاء أو كلاهما؟ ما نوع البطاقات التي ترسلها ، وهل لديك أي قواعد حول هذا الموضوع؟ لقد كان هناك أيونس منذ آخر مرة ناقشنا فيها زملاء العمل يحصلون على بطاقة عطلة!
بالنسبة إلى $ 0.2 ، أعتقد أن هناك نوعين من الأشخاص: أولئك الذين يرسلون البطاقات ، وأولئك الذين لا يفعلون ذلك حقًا. أنا بالتأكيد في المخيم الأول ، على الرغم من أنني سأعترف بأن أنواع البطاقات التي أرسلتها إلى Pals والأسرة قد تغيرت بالتأكيد منذ أن كان لدي أطفال. بينما اعتدت على إرسال بطاقات جميلة من متاجر المتاحف وما إلى ذلك ، الآن أذهب إلى Shutterfly أو Minted أو Like للحصول على بطاقات صور مخصصة.
{ذات الصلة: إليك كل نصيحتنا حول آداب أعمال العطلات}
لكنني لا أرسل هذه البطاقات إلى أشخاص أعرفهم من خلال العمل (ولأن الأعمال تعتمد على E ، فإن إرسال بطاقة مادية يبدو غريبًا على أي حال!)-ولا أستطيع أن أرى نفسي أرسلهم إلى زملاء العمل في أيام مدرسة القانون الخاصة بي ما لم أحسب لهم بال أولاً ، زميل الثاني.
(في Corporettemoms ، تحدثنا عن ما إذا كانت بطاقات العطلات العائلية المحترفة موجودة – وكيفية تجنب إرسال ما مازحت بعض أصدقاءها الوحيدين على أنها “بطاقات العطلات المذهلة”.)
بقدر ما تذهب القواعد ، لا يمكنني التفكير في وقت لم أذهب فيه مع تحية محايدة إلى حد ما مثل “تحيات الموسم!” أو “مرح ومشرق!” فقط من أجل الكفاءة. أطلب دائمًا بعض الإضافية في حالة إرسال شخص ما لي بطاقة لم تحصل على بطاقة في الجولة الأولى التي أرسلتها لهم.
لذلك أنا فضولي ، سيداتي: هل ترسل البطاقات إلى الأصدقاء؟ للزملاء؟ ما رأيك في استلامهم؟ هل سبق لك أن تلقيت واحدة من زميل في العمل جعلك ترفع الحاجب؟

نحن مشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج إعلاني تابع مصمم لتوفير وسيلة لنا لكسب الرسوم من خلال الارتباط بـ Amazon.com والمواقع التابعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *