خزانة ملابس الخريف لمفاهيم البوهو

February 13, 2023 0 Comments

خزانة الخريف لمفاهيم البوهو-الشيء العظيم لدينا أزياء الخريف للتطلع إلى الأمام لجلب الأوشحة ، الجوارب ، وبلوزات متماسكة مريحة ، بالإضافة إلى كل شيء بنقص التوابل اليقطين.

خزانة الخريف لأفكار بوهو ملابس
خذ أساسياتك البوهيمية المفضلة من الصيف إلى الخريف عن طريق اختيار القمصان ذات الأكمام الطويلة وكذلك السدادات بدلاً من صندل المصارع. قم برمي كارديجان خفيفة أو متماسكة على مجموعتك إذا كان الشرط.

خذ ثوب الصيف الرائع مباشرة في الخريف من خلال إقرانه بأحذية الموسم فوق الركبة. نقاط الاستفادة إذا كان لدى الثوب طباعة مطرزة ، وكذلك الأحذية هي مادة من جلد الغزال أو من جلد الغزال.

لا يزال بإمكانك ارتداء مفضلات الصيف الخاصة بك ، مثل هذا النابض النابض بالحيوية من Paisley Mini-Prots وكذلك الأحذية المهجورة. فقط تأكد من رمي كيمونو أكثر سمكا أو كارديجان طويل مع الحفاظ على ذلك مع بدء درجات الحرارة في الانخفاض! بالإضافة إلى الحديث أيضًا عن التفاصيل غير المتوقعة ، امزجها باستخدام أحذية بطول العجل الشتوية مع فستان Breezy Boho Maxi! بسيطة جدا ، لكنها أنيقة جدا.

أنظر أيضا

أزياء الخريف والمتجر والأناقة
نمط التريكو للخريف الذي يجب أن ترتديه على التكرار

العب مع الهياكل وكذلك المطبوعات باستخدام فساتين إغاظة تحت ستارديجان متماسكة ، و/أو إقرانها مع لباس ضيق محكم وكذلك الأحذية بطول العجل. يمزج أنماط مختلفة بالإضافة إلى الأطوال طريقة ممتعة للحفاظ على أزياء الصيف طازجة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *