رجال يعقدون خزانة ملابسك هذا موسم الشتاء 2018: بعض النصائح!

February 25, 2023 0 Comments

رجال تراجع عن خزانة ملابسك هذا الموسم الشتاء 2018: بعض النصائح!
22/11/2014 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
يشبه الزحف ببطء إلى موسم الشتاء موسم التنفس من الهواء النقي ، لكنه يتعلق بالاستعداد لمطابقة الخطوات مع مزاج الحضنة القاتمة! إن إضافة الألوان والطبقات إلى ملابسك هي أفضل ما يمكنك فعله للتغلب على البرد في الأسلوب. يمكن لجميع الصخان الوسيمين ، مع مظهر suave والجسم المحفور أن يجعل الرؤوس تتحول إذا كان بإمكانهم الغبار عن أفضل معطف في فصل الشتاء وسحبه من المداخن ، والقيام بمزيج أفضل مطابقة مع الأوشحة والسترات والقبعات. إن خزانة ملابسك تستحق تحولًا ، فقط الطريقة التي يظهر بها مظهرك!
إعادة التفكير في طبقتك ، الخندق الطبقات غير الملهمة
يمكنك ارتداء سترة Puffa الخاصة بك إلى مكان عملك ، وهي واحدة من الفضفاضة فوق بدلتك التي اخترتها والتي عادة ما تحتفظ بها للاجتماعات أو الرحلات غير الرسمية. قم بتبديل الطبقات الداخلية والخارجية لجعل مبارياتك في فصل الشتاء تحدث أكثر بكثير!
كن جريءًا ، كن غير اعتذاري
يمكن أن تعود أيام المدرسة الخاصة بك- ويمكن أن تجعلك تبدو وكأنها dandy- نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح! اختار نفس ملابس موسم الشتاء المحبوكة في نفس الأذواق ، مثل الأوشحة المنقوشة ، والبطائر الطاردة ، وتدفئة الساق والمزيد. إذا اخترت الطريقة العصرية واخترت ألوانًا باردة مثل اللون الأخضر المطحون ، واللون الرمادي الداكن ، أو الظلال الفاتحة ، أو اللون الأزرق الداكن أو الشمبانيا- من المؤكد أنك ستصبح العرض! تشاك زخارف ، ألوان زاهية للغاية تتجول في العيون. إذا كنت تبحث عن مجموعة متنوعة ، فقم بطرح أعلى مصنّع للملابس مخصصة ، فإن وجهتك المثالية للمشاركة في الشراء بالجملة بمعدلات الجملة!

الخروج في الأحذية
الشتاء والأحذية لا ينفصلان ، وإذا لم تكن قد مكدسة أحذية عالية في الركبة ، وأحذية جلدية ، وأحذية الصيد في موسم الشتاء ، وأحذية كاريبو وما شابه ، فإن مظهرك الشتوي لا يمكن أن يكتمل. امنح Brogues استراحة واختر أحذية الجيش مع باطن أكثر بكثير مما يجعل المشي على الأرصفة الجليدية ، أسهل.
يمكن أن تكون النظارات الشمسية ملحقًا في فصل الشتاء
على الرغم من أن الصيف والنظارات الشمسية مرادفة ، إلا أن موسم الشتاء لا يعني أن النظارات الشمسية الخاصة بك ليست جاهزة لتغطية زوجك من عينيك! هل شعرت أن أشعة الشمس بعد تساقط الثلوج تعمي في بعض الأحيان؟ لماذا لا تجرب النظارات الشمسية؟ ومع ذلك ، اختر ظلال محايدة ، بدلا من السمراء!
كن قذرة ولكن في الأناقة
إن ضرب الهواء الطلق لا يعني أنك تعطي سروالك ، وأغطية رأسك ، والمحملات القديمة ، والأبي جانز. قام بتعيينه مع قطع أكثر تطوراً لتعكس أفضل مظهر! إن تناسب نوع جسمك ، والشعور بالأناقة وشخصيتك ، والتقاط ملابس موسم الشتاء من أحد المنتجين العليا والذهاب إلى الطريقة المخصصة هو خيار معقول للغاية! اختر موسم الشتاء المخصص المصنوع من الملابس واتخذ شقوق حاصلك الوسيطة أعلى!
العلامات:
أفضل ملابس مخصصة في هيوستن
ملابس مخصصة
مصنعي تصميم الملابس المخصصة
مصنعي الملابس المخصصة
ملابس مخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس مخصصة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *