في المنزل اتجاهات الزي بيع مثل الكعك الساخن!

January 5, 2023 0 Comments

في المنزل اتجاهات الزي بيع مثل الكعك الساخن!
03/04/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
من السهل أن تشعر بأنك غير ملهم أثناء جلوتك مع الكمبيوتر المحمول في المنزل وتضغط على مدمنين! نظرًا لأننا حيوانات اجتماعية ونعتاد على ارتداء الملابس في كل حدث ، فقد يشعر هذه المرة بأنه وضع أمر محترم يستمر في استطالة كل مرة!

ومع ذلك ، لجعل WFH الخاص ، قد توصل مصنعي الملابس المخصصة بالجملة بالجملة إلى ملابس عصرية يمكنها تحويل شخصيتك المرتبطة بالمنزلية. وبالتالي ، فإن تجار التجزئة الذين يرغبون في تدليل عملائهم في هذه الفترة المعجولة ، يرجى القراءة لمعرفة المزيد عن الملابس العصرية التي تبيع مثل الكعك الساخن.
دبابة بيضاء صغيرة
يعد الجزء العلوي من الخزان الأبيض المعروف أيضًا باسم أعلى المحاصيل الإضافة المثالية لخزانة فصل الربيع. هذا مريح ولكنه يسمح لك بالتسلل بموازنة الزي الملون. يمكنك ببساطة رمي زوج من طماق Tie N الصبغ أو حتى أفضل تنورة Maxi لتسترجع اللحظات الممتعة التي قضيتها في حديقة البوتيك العام الماضي. يمكنك حتى اختيار الخدود الخجولة والشفاه اللامعة لإكمال المظهر.

عرق الغابات
ستجد Suit-Suits بالتأكيد طريقها إلى القائمة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بزي WFH. لا يمكنك إنكار حقيقة أن هذه مريحة للغاية وتتيح لك العمل مع الحفاظ على هدوئك. لإدلاء بيانًا ، بالنسبة لتغذية Insta ، يمكنك ببساطة تصفح ظلال الباستيل لأعلى وقادمة مثل النعناع ، والسلمون الوردي ، والأزرق الريفي ، إلخ.

زر أسفل القمصان
ربما هذا هو أن عنصرًا أساسيًا من الملابس يمكن تصميمه بعدة طرق فريدة من نوعها. اسمح لعصائرك الإبداعية بالتدفق في يوم عمل سيء ودمج زر المطبوع لأسفل مع زوج من اللباس الداخلي الملون الصلب لإنشاء مظهر استوائي. يمكنك حتى اختيار ملابس من خلال التمسك بألوان مماثلة في حالة ارتداء أعلى وأسفل. حان الوقت لتلعب مع جمالياتك لإنشاء ملابس مثيرة!
وبالتالي ، ماذا تنتظر؟ تأكد من إسقاط بريد إلى شاي مساعدة لأحد موزعي الملابس بالجملة للنساء والرجال الشهيرة والخروج عن الكتالوج المثير الكامل خارج ملابس Sartorial. تأكد من توصيل MOQ من منتجات الجملة إلى الفريق حتى تتمكن من الحصول على عروض مذهلة في طريقك إلى الخروج. تسوق سعيد!

العلامات:
مصنعي الملابس المخصصة
ملابس الجملة المخصصة
الموردين بالجملة للملابس
ملابس الرجال بالجملة
موزعي ملابس الرجال بالجملة
بائعي الملابس بالجملة
ملابس مخصصة بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *