لديك خطة ميزانية منخفضة: لا يزال بإمكانك فتح خط ملابس ملصقات شخصية

January 1, 2023 0 Comments

لديك خطة ميزانية منخفضة: لا يزال بإمكانك فتح خط ملصقات شخصي
20/05/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
كانت العلامة الخاصة عندما كانت منطقة معدل الفائدة مخصصة لتجار التجزئة الكبار الذين لديهم ميزانيات لا حصر لها. مع التحولات الأخيرة في مشهد مبيعات التجزئة ، فإن العلامة الشخصية الآن أكثر منطقية بالنسبة لتجار التجزئة الأصغر وكذلك أصحاب المتاجر.

إن وصمة العار وراء منتجات الملصقات “الخاصة” كلها تنغمس في الذات. التصميم ، المصادر ، وكذلك إنتاج المنتجات المخصصة لعملائك أسهل من أي وقت مضى. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب التي ترتفع فيها العلامة الشخصية منذ عام 2008 بالإضافة إلى الاستمرار في الارتفاع. نصف المنتج المقدم في السوق ، يجلب علامات الملصقات الشخصية الخاصة بهم.

عوامل في تصنيع الملصقات الشخصية الناجحة
تقدم العلامة الخاصة كمية لا مثيل لها من الإدارة المبتكرة على نطاق صغير. لا يمكنك اكتشاف الحذاء المثالي لمتجرك؟ اجعلها وكذلك علامة تجارية مع العلامة الخاصة بك. لا يوجد سبب لا ينبغي أن يبيع متجرك أحذية العلامة التجارية المنزلية. إليك دليل لنجاح الملصقات الشخصية.
تعد الملصقات الخاصة الأنسب للمنتجات التي يمكن إنتاجها في روتين ضيق مع الحفاظ على معايير عالية الجودة عالية. يجب أن يكون مصنعو الملابس بالجملة ذات العلامات الشخصية قادرين على ضمان عملاء التجزئة من التسليم الموثوق به في الوقت المحدد.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون متعددة الاستخدامات كافية لزيادة الإنتاج بسرعة لتلبية التعزيزات في الطلب أو لتعديل صياغة المنتج وفقًا لرغبات بائع التجزئة. يبحث تجار التجزئة عن الشركات المصنعة ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، محظورة في حقولهم. ومع ذلك ، في شركة شابة إلى حد ما ، يمكن لسمعة المالكين تعويض سجل الشركة القصير. لذا استمر في الحصول على مصادر عملائك.

Alanic Worldwide · لديها خطة ميزانية منخفضة: لا يزال بإمكانك فتح خط ملابس ملصقات شخصي
السعر هو عنصر أكثر أهمية في تصنيع الملصقات الشخصية الناجحة. يجب أن تقارن التكلفة بشكل إيجابي بالعلامات التجارية المتنافسة مع تمكين كل من الشركة المصنعة وكذلك بائع التجزئة لكسب المال. بشكل عام ، توفر مبيعات ملابس الملصقات الشخصية بالجملة حجمًا كبيرًا ولكن الهوامش الضيقة ، لذلك فإن حسابات التكلفة أمر بالغ الأهمية. بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع بائع التجزئة عمومًا رؤية هامش إيرادات على منتجات الملصقات الشخصية أعلى من 8 إلى 10 في المائة مما يتلقاه مع العلامات التجارية. عند حساب تكلفة المبيعات النهائية لعناصر التسمية الشخصية ، يجب أن يكون المصنعون متأكدين من التفكير في أي نوع من التكاليف التي يتم تكبدها خاصة لخط الملصقات الشخصية. قد تشمل هذه تخصيص المنتج لتلبية مواصفات التجزئة ، أو تصميم عبوات خاصة لكل تاجر تجزئة.
يتكون برنامج الإعلان الخاص بمنتجات الملصقات الشخصية من جزأين: التعاقد مع تجار التجزئة إلى أن يكون المورد الخاص بهم لمنتج معين ، بالإضافة إلى مساعدة تاجر التجزئة في الإعلان عن هذا المنتج للمستهلك النهائي. إذا كان هناك القليل من الأعمال التجارية تفتقر إلى الكفاءة في التعامل مع تجار التجزئة ، فمن الممكن توظيف الموزعين أو الاستشاريين الذين يتخصصون في بيع ملابس الملصقات الشخصية بالجملة. من المهم بشكل خاص تحديد مقدار العبوة التي يجب الاحتفاظ بها في المخزون ، لأن التغليف الإضافي مع علامة تجزئة معينة تصبح عديمة الفائدة إذا كان العرض قد مر.

العلامات:
مصنعي ملابس الملصقات الخاصة
ملابس خاصة
مصنعي ملابس الملصقات الخاصة
ملابس خاصة بالجملة
ملابس شخصية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *